عادي

أنغام وأصالة تتحدثان عن تفاصيل خلافهما الكبير

19:34 مساء
قراءة دقيقتين

اجتمعت الفنانتان أنغام وأصالة في مقابلة تليفزيونية مع المذيع عمرو أديب، ليدور بينهما حديث حول خلافهما الكبير الذي وقع قبل بضع سنوات.

بدأت أصالة الحوار بالاعتذار لأنغام عن إساءتها لها، موضحة أنها تكن لها كل التقدير والاحترام، حتى أنها كانت تتحدث عنها بشكل جيد طوال فترة القطيعة بينهما.

وقالت أصالة لأنغام «صفاتك كلها حلوة وأم عظيمة وملتزمة وصديقة رائعة ودافئة ولم يأت مثلك. وإذا بدر مني شيء في الماضي، فأنا قد أسأت إلى نفسي أولاً، لأنني كنت أشعر بعدم الارتياح، لأنني ضايقت صديقتي».

عبرت أنغام عن امتنانها لما قالته أصالة، وتجاهلت إشارة عمرو أديب لكي تنهض وتعانقها، ثم بدأت الحديث عن الخلاف من وجهة نظرها.

وأوضحت أنغام أن أصالة شخصية لا تأتي في الحياة سوى مرة واحدة، مشيرة إلى أن تشابه نشأتهما وظروف حياتهما جعلاهما صديقتين مقربتين للغاية.

وأكدت أن سبب حزنها كان بسبب عدم توقعها أن تغدر بها صديقتها وتطعنها في ظهرها، وهو الأمر الذي لم تتفهمه؛ لكنها في الوقت نفسه حافظت على احترامها وتقديرها لها.

ولفتت أنغام إلى أن حجم الخلاف كان كبيراً بمقدار صداقتها مع أصالة، لكن الاحترام سيبقى دائماً بينهما.

-قصة خلاف أنغام مع أصالة

تأزمت علاقة المطربتين بعد زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في 2019، وهو ما أغضب أصالة التي كانت متزوجة في ذلك التوقيت من المخرج طارق العريان، وهو خال زوجة إبراهيم الأولى.

ورغم انفصال أنغام وأحمد إبراهيم، وأصالة عن طارق العريان في 2020، رفضت المطربة المصرية جميع محاولات صديقتها السابقة لاستئناف علاقتهما.

وحاولت أصالة تلطيف الأجواء بتصريحات تلفزيونية عبرت خلالها عن مشاعرها الطيبة تجاه صديقتها السابقة، لكن أنغام كانت ترد بحزم عن صعوبة تقبل الاعتذار، وهو ما تغير مع آخر أيام عام 2023، بعدما نجح القائمون على حفل «ليلة النجمات العرب» في تصفية الخلافات بينهما، وتم الصلح بينهما بحضور إليسا والمنتج سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، إلى جانب الموسيقار هاني فرحات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fnat2mh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"