عادي
نظمتها «الإمارات لبرّ الوالدين» برعاية لطيفة بنت حمدان

اختتام مسابقة القرآن الكريم في «نادي زعبيل للسيدات»

02:13 صباحا
قراءة دقيقتين
أحمد بن سودين

دبي: «الخليج»

تحت رعاية الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، الرئيسة الأعلى لنادي زعبيل للسيدات، تنظم «جمعية الإمارات لرعاية وبرّ الوالدين» - فرع دبي، مساء الأحد، في النادي، الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم، بدورته الأولى وأقيم تحت شعار «برّ الوالدين» من 15إلى 24 مارس.

وشهدت إقبالاً كبيراً من الآباء والأمهات من جميع إمارات الدولة، للمشاركة بهذه المبادرة الإنسانية والهادفة لمن قدموا الكثير من الدروس للأجيال الحالية والمستقبلية رسخت مزيداً من الانتماء والولاء للوطن الغالي والقيادة الرشيدة.

نسرين بن درويش

تعزيز مسيرة الخير

وأكد المستشار الدكتور أحمد بن سودين، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أهمية المسابقة التي تأتي تزامناً مع ذكرى وفاة المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، رحمه الله، وتستهدف كبار السن في نوع من ردّ الجميل لما قدموه من تربية جيل من الأبناء والأحفاد، وتأتي وفق توجيهات الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، الرئيس الفخري للجمعية، لتعزيز مسيرة الخير والعطاء التي رسخها الشيخ حمدان بن راشد، رحمه الله.

شروط المسابقة

وقالت نسرين بن درويش، عضو مجلس الإدارة، ورئيسة الهيئة الإدارية: إن الالتزام بقواعد المسابقة كان مثالياً وفق رؤية المشاركين من الجنسين واستهدفت عمر فوق ال 60 عاماً من المواطنين. ولمسنا ذلك خلال الإقبال والتفاعل مع جميع قواعد المسابقة بفرعيها الترتيل مع الإتقان والتجويد والأداء والتلاوة بانسيابية، وحفظ جزء ممّا تيسر من أجزاء القرآن الكريم.

وختمت نسرين، بأنه سيُكرّم الليلة الفائزون بتقديم جوائز قيّمة. ووجهت الشكر نيابة عن مجلس الإدارة إلى شركاء النجاح: بلدية دبي، وبنك الإمارات للطعام، ومركز عبيد الحلو، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، ومراكز مكتوم لتحفيظ القرآن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2etkfbs5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"