عادي

متى اعترف والد بيكهام بموهبة ابنه؟

12:33 مساء
قراءة دقيقتين
بيكهام مع والده تيد
الشارقة: ضمياء فالح
يظل الابن ينتظر اعترافاً من والده بنجاحه المهني مهما كبر سنه. والنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام (48 عاماً) انتظر 20 عاماً كي يحصل على مديح من والده، تيد، واعتراف بنجاح مسيرته الكروية.
وقال مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي بالشراكة: لم يخبرني والدي أبداً أنني كنت ناجحاً حتى لعبت المباراة الـ100 مع المنتخب. كانت تلك أول مرة يلتفت إلي فيها والدي ويقول لي: «لقد نجحت يا ولد». كنا نجلس إلى طاولة العشاء بعد المباراة في باريس ووضع ذراعه حولي وقال لي: «لعبت بشكل جيد اليوم».
وقال بيكهام إن والده لم يقل له أحسنت طوال مسيرته رغم حصده 6 ألقاب بريميرليغ ولقبي كأس اتحاد و4 بطولات درع مجتمع ولقب أوروبا. لكنه نشأ مع شقيقتيه في وسط عائلة متوسطة غمرته بالحب وأعدته ذهنياً وبدنياً لأقوى التحديات في مسيرته وهو كما يقول: النزول للملعب أمام المشجعين سواء يحبونك أو يكرهونك أكبر تحد. أحببت كل لحظة في كل مباراة لعبت فيها.
واعترف بيكهام بأنه أكثر لطفاً مع أولاده بروكلين وروميو وكروز وهاربر لأنه اختار أن يكون والداً حنوناً أكثر من والده.
وعن علاقته بزوجته فكتوريا قال: المودة موجودة وأحياناً نستمتع بتناول العشاء ونحن في صمت تام. لم أكن أعلم قبل زواجنا أنها قوية لهذا الحد لكنها سحرتني وقوتها هي أكثر ما جذبني فيها. أنا أحب المرأة القوية المثابرة وأحب كونها أماً رائعة وأحب رعايتها الدائمة لي وإدارتها لشؤون العائلة.
وقال بيكهام إن أغنيته المفضلة من فرقة «سبايس جيلز» التي كانت فكتوريا عضوة فيها هي «يو ويل بي ذير»، وأضاف: كانت الأغنية على التلفاز في غرفة الفندق والتفت لزميلي في النادي غاري نيفيل وقلت له سأتزوج تلك الفتاة بالثوب الأسود.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/426zhnn5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"