عادي

«دتكو» و«إلينغتون» تدشنان الأعمال الإنشائية في مشروع سكني بـ 1.2 مليار درهم

12:30 مساء
قراءة دقيقتين
خلال وضع حجر الأساس للمشروع
دبي: «الخليج»
أعلنت شركتا «دتكو» و«إلينغتون العقارية» الثلاثاء، وضع حجر الأساس لمشروعهما السكني «وان ريفر بوينت» على الواجهة البحرية في منطقة الخليج التجاري بدبي.
يؤكد بدء الأعمال الإنشائية في المشروع والتي تأتي بعد فترة قصيرة من إطلاقه، على التزام الشركتين بتسليم مشاريعهما الطموحة في الوقت المناسب والتي توفر وسائل راحة تشبه المنتجعات وأسلوب حياة راقٍ لخلق قيمة طويلة المدى لعملائهما. ويتوقع أن يتم الانتهاء من هذا المشروع في الربع الثاني من عام 2027.
يتألف المشروع من 295 شقة استوديو وشقق سكنية بغرفة نوم واحدة أو اثنتين، أو ثلاث غرف، ومنازل بنتهاوس تضم ثلاث أو أربع غرف نوم، بالإضافة إلى شقق دوبلكس فاخرة من أربع غرف ومزودة بحمامات سباحة خاصة. وتتميز جميع الوحدات السكنية في المشروع بإطلالات بانورامية خلابة على أبرز معالم دبي.
يضم المشروع مجموعة وافرة من أرقى وسائل الراحة، منها على سبيل المثال مسبحان على غرار مسابح المنتجعات على طراز «إنفينيتي»، ومسبح مخصص للأطفال، واستوديو للياقة البدنية مع تجهيزات تسلق للبالغين، بالإضافة إلى استوديو يوغا مع مدرب افتراضي على شاشة العرض.
  • مساكن متطورة
قال نيلسون جيب، الرئيس التنفيذي لمجموعة «دتكو»: «يأتي المشروع منسجماً مع هدف أعمالنا المتمثل في تقديم مساكن متطورة وعالية القيمة في مواقع رئيسية، مثل الخليج التجاري. نحن لا نقوم فقط بإنشاء مساحات للمعيشة، بل نهتم أيضاً بتوفير أسلوب الحياة الراقي، بما يسهم في تحقيق رؤيتنا المتمثلة في إرساء معايير جديدة في سوق العقارات التنافسي في دبي. وسوف يقدم ذراع البناء في «دتكو» بمستواه العالي في الإنشاءات منتجاً عالي الجودة لعملائنا المميزين».
  • التزام ثابت
فيما قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس لشركة «إلينغتون العقارية»: «لا تقتصر هذه الخطوة على مجرد بدء أعمال البناء، بل إنّها تجسد التزامنا الثابت بإعادة تعريف الحياة الحضرية. ويؤكّد هذا التدشين رؤيتنا الرامية إلى إرساء معايير جديدة في عالم العقارات، بما يبرز تصميمنا على تشكيل البيئات التي تعكس تطلعات وقيم عملائنا المميزين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3k5pcmhd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"