عادي

تدفقات سياحية قوية إلى دبي قبيل عطلة عيد الفصح

23:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: أنور داود

شهدت دبي تدفقات سياحية قوية من مختلف الأسواق العالمية قبيل بدء عطلة الفصح لعام 2024، حيث سجل مطار دبي الدولي حركة نشطة في أعداد المسافرين القادمين إلى دبي اعتباراً من صبيحة الجمعة 29 مارس 2024، قبيل أيام من بدء عطلة الفصح. وتتجه الأنظار نحو دبي، الجوهرة المتلألئة في الشرق الأوسط، حيث يتوافد السياح من جميع أنحاء العالم إلى هذه المدينة النابضة بالحياة، وذلك بفضل أماكن الإقامة الفاخرة، والأفق المذهل، وخيارات الترفيه التي لا نهاية لها. أصبحت دبي الوجهة الأولى للمسافرين في عطلة الفصح.

وتجتذب دبي السياح من كل أنحاء العالم، من أوروبا إلى آسيا، ومن أفريقيا إلى الأمريكتين، وينجذب المسافرون إلى هذه المدينة الشهيرة بالمعالم السياحية المثيرة.

وتوفر دبي ملاذاً مثالياً للسياح الأوروبيين، بفضل درجات الحرارة الدافئة والشواطئ. ومن المدن الكبرى مثل طوكيو وسيؤول إلى الجزر الهادئة في جزر المالديف وتايلاند، يختار المسافرون الآسيويون دبي بشكل متزايد كوجهة لقضاء عطلة الفصح، حيث تقدم تجربة ثقافية فريدة من نوعها تجذب السياح الآسيويين.

وتستمر دبي في التألق كنقطة جذب سياحية عالمية، حيث ترحب بالمسافرين من كل أنحاء العالم بأذرع مفتوحة، بفضل فخامتها التي لا مثيل لها، ومعالم الجذب المتنوعة، وكرم الضيافة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/br2h4ykz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"