عادي

بطولة مليحة للرماية والسباحة تحقق أهدافها

22:04 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

الشارقة: عصام هجو

حققت بطولة مليحة الرمضانية للرماية والسباحة المشتركة أهدافها، بعدما أُقيمت ضمن فعاليات ملتقى مليحة الرمضاني تحت شعار «تلاقي وتواصل».

عززت البطولة من نجاحات الملتقى بمشاركة واسعة وتنافس قوي في مجالات الرماية والسباحة، في ست فئات عمرية مختلفة.

تنوعت الفئات العمرية المشاركة في البطولة لتشمل جميع الفئات العمرية، حيث خصصت الفئة الأولى للأطفال دون سن العاشرة، بينما كانت الفئة الثانية للفئة العمرية من 11 إلى 12 عاماً، والفئة الثالثة للفئة العمرية من 13 إلى 14 عاماً، وهكذا لتشمل الفئات العمرية المختلفة حتى فئة الشباب والشابات من عمر 25 عاماً فأكثر.

شملت مراحل البطولة الرماية بالليزر تليها المنافسات في السباحة بحساب النقاط وجمعها.

وأسفرت النتائج في فئة تحت 10 سنوات عن فوز سالم تميم سالم بالمركز الأول، ونال المركز الثاني منصور حمد تميم، والثالث خالد خليفة تميم، وفي الفئة من 11 إلى 12 سنة حل بالمركز الأول سالم مصبح تميم، وبالمركز الثاني حميد سعيد محمد، وثالثاً ذياب عمر سعيد.

أما في الفئة من 13 إلى 14 سنة فقد فاز بالمركز الأول محمد حارب عبد الله، والثاني عبد الرحمن سعيد محمد، والثالث حمدان خليفة تميم، وفي الفئة من 15 إلى 16 سنة حل بالمركز الأول عمر حامد، والثاني عبد الله محمد، والثالث محمد القايدي، وفي الفئة من 17 إلى 25 سنة حل بالمركز الأول سهيل محمد الكتبي، والثاني سيف محمد الكتبي، والثالث عمر عبد الله الحبسي.

وفاز بالمركز الأول في الفئة فوق 26 سنة محمد عبيد الكتبي، وحل ثانياً حمدان عبيد الكتبي، وثالثاً أحمد مصبح الدهماني.

وفي نهاية البطولة قام حمد تميم الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة رئيس لجنة الألعاب الفردية بتكريم الفائزين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrwc9653

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"