عادي

«شمس الرمضاني» يختتم فعالياته بحضور مميّز

20:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اختتام شمس الرمضاني

اختتم مهرجان «شمس الرمضاني»، الذي نظمته مدينة الشارقة للإعلام «شمس» في مركز أعمالها، فعالياته، الأحد، التي استمرت لمدة 4 أيام، من 28 – 31 مارس، وسط حضور مميّز.

ومثّل المهرجان منصة لتمكين روّاد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة للوصول إلى الأسواق المحلية والإقليمية، بعرض مشروعاتهم ومنتجاتهم، وخلق بيئة تلهم المبدعين والفنانين بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.

وتمتع المهرجان بالحضور المميز طوال أيامه، وأتاح طرح المنتجات لشريحة كبيرة من المجتمع، محققاً الهدف الرئيسي منه في تعزيز الصناعات الإبداعية ونشر روح الريادة وتحفيز نمو الأعمال التي تدعمها «شمس»، لتمكين المؤسسات والأفراد في تعزيز رفاهية المجتمع.

وحرصت اللجنة المنظمة على أن تتضمن الفعاليات عرض أبرز تجارب أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بهدف استدامة أعمال المبدعين والموهوبين، وتوفير الابتكار المتكيّف مع التغيّرات في السوق، ما يسهم في إنشاء بيئة تحفيزية مواتية لنمو وتطور المشروعات، ودعم الاقتصاد الوطني بشكل فعّال.

وقدّم المهرجان، فرصة بارزة أمام المشاركين والزوار من مختلف فئات المجتمع للتسوّق وشراء احتياجاتهم، استعداداً لعيد الفطر المبارك، كما تخلله عروض مشوّقة لعدد من الفعاليات الفنية والأمسيات الرمضانية، وورش العمل الثقافية والترفيهية، والمسابقات التفاعلية، فضلاً عن إقامة سحوبات على جوائز قيّمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4yzf6xnr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"