عادي
ضمن مشروع (2.0)

مكتب رئاسة الوزراء يطلع على تحسينات خدمات وزارة الداخلية

13:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مكتب رئاسة الوزراء يطلع على تحسينات خدمات وزارة الداخلية
زار وفد من فريق عمل مكتب رئاسة مجلس الوزراء، برئاسة محمد بن طليعة، رئيس الخدمات الحكومية، مقر وزارة الداخلية للوقوف على ما أنجز ضمن مشروع خدمات "2.0"، وأهم مخرجات التحسين التي تمت على هذه الخدمات.
واجتمع الوفد مع فريق عمل وزارة الداخلية، بحضور العميد ناصر خادم الكعبي، المدير العام للسعادة، والمقدم محمد الجنيبي، من القيادة العامة لشرطة أبوظبي.
ورحب العميد الكعبي بالوفد، وأكد أهمية تطوير الخدمات الحكومية لتكون أكثر استجابة وابتكاراً وجاهزية للمستقبل، مدعومة بمنهجيات عمل جديدة تركز على تلبية احتياجات المتعاملين لإنجاز معاملاتهم بيسر وسهولة وسرعة، وذات أثر إيجابي في المجتمع، ما يعزز التطوير المستدام والمستمر للخدمات الحكومية، بتقديم خدمات استباقية دون طلب من المتعامل.
وقال "بناءً على قائمة الخدمات التي اعتمدها مكتب رئاسة مجلس الوزراء، شُكل فريق عمل متكامل من الوزارة، لإجراء مجموعة من التحسينات والحلول الاستباقية على خدمات إصدار ملكية مركبة، ونقل ملكية مركبة، وفتح ملف مروري، وفقاً لنهج تصميم الخدمات الحكومية الجديدة "2.0"، وبمواصلة العمل المستمر إنجزت التحسينات المقترحة بنسبة 100%".
فيما قدم الرائد أحمد الشامسي، عرضاً شرح فيه التحسينات المدرجة على عدد من خدمات وزارة الداخلية المقدمة للمجتمع، لتتوافق مع توجيهات حكومة الإمارات، برفع مستويات جودة الخدمة واختصار رحلة المتعامل وتكون شاملة لترضي احتياجات المتعاملين وتفوق توقعاتهم. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muac9dn8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"