عادي
ودعت المندوبة الدائمة للدولة بمناسبة رجوعها إلى أبوظبي

«بعثة الإمارات لدى الأمم المتحدة»: لانا نسيبة تركت إرثاً من الإنجازات بالسياسة الخارجية

09:12 صباحا
قراءة دقيقتين
«بعثة الإمارات في مجلس الأمن» تودع لانا نسيبة بمناسبة رجوعها إلى أبوظبي

ودعت بعثة دولة الإمارات الدائمة لدى الأمم المتحدة في مجلس الأمن، السفيرة لانا نسيبة، المندوبة الدائمة للدولة لدى الأمم المتحدة، بمناسبة رجوعها إلى أبوظبي.
ودونت البعثة عبر منصة «إكس»: «تودع بعثة دولة الإمارات السفيرة نسيبة وتتمنى لها خالص التوفيق بمناسبة رجوعها إلى أبوظبي. لقد كانت قائدة مؤثرة وتمكنت من إيجاد ارضية مشتركة بين وجهات النظر المختلفة عبر منظومة الأمم المتحدة، كما رفضت الاستسلام مهما بدت المهام التي أمامها مستحيلة». 

1


وأكدت البعثة «لقد تركت السفيرة نسيبة إرثاً من الإنجازات التي حققتها في السياسة الخارجية لدولة الإمارات، وللدبلوماسيين في البعثة الذين سيواصلون السير على خطاها».
وأعربت السفيرة لانا نسيبة، عن فخرها واعتزازها بخدمة دولة الإمارات لأكثر من عقد من الزمن في الأمم المتحدة، في تصريح لها نشره حساب بعثة الإمارات الدائمة لدى الأمم المتحدة عبر منصة «إكس».
وقالت «لقد حظيت بشرف عظيم بخدمة دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من عقد في الأمم المتحدة. إن النظام الدولي القائم على سيادة القانون والاحترام المتبادل لبعضنا البعض هو السبيل للحفاظ على أمننا جميعاً ولتمكيننا من تحقيق الازدهار. وقد أصبح الحفاظ على هذا النظام الدولي وجعله منصفاً مسألة بالغة الأهمية أكثر من أي وقت مضى في تاريخنا المعاصر في ظل بروز تحديات عالمية ملحة وتنامي حدة الاستقطاب على المستوى الدولي».

«بعثة الإمارات في مجلس الأمن» تودع لانا نسيبة بمناسبة رجوعها إلى أبوظبي


وختمت لانا نسيبة «ستواصل البعثة الدائمة لدولة الإمارات مساعيها لتحقيق تلك الغايات بعملها مع الأمم المتحدة، تحت قيادة السفير محمد أبوشهاب والتزام فريقٍ متفانٍ في مجال العمل المتعدد الأطراف، الذين كان لي شرف العمل معهم خلال هذه السنوات الماضية».

«بعثة الإمارات في مجلس الأمن» تودع لانا نسيبة بمناسبة رجوعها إلى أبوظبي


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zaydwdh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"