عادي

«أكرونيس» تطلق مركز بياناتها الجديد في الإمارات

19:46 مساء
قراءة دقيقتين
زياد نصر

دبي: «الخليج»

أعلنت «أكرونيس»، المتخصصة في مجال الحماية السيبرانية، افتتاح مركز بيانات جديد لـ«أكرونيس سايبر كلاود» في دبي، وذلك في إطار توجهها الاستراتيجي للاستفادة من التطورات التكنولوجية المتسارعة والتحول الرقمي المتزايد في المنطقة.

يأتي افتتاح مركز البيانات الأحدث في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتزامن مع التطور الكبير في قدرة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في البلاد، حيث تشير التوقعات إلى معدل نمو سنوي مركب قدره 16% بحلول عام 2029.

كما يؤكد دخول مركز بيانات «أكرونيس سايبر كلاود» إلى سوق مراكز البيانات في الإمارات العربية المتحدة التزام الشركة بتقديم حلول حماية للأمن السيبراني تتميز بالأمن والموثوقية، ما يعكس قوة التزامها تجاه عملائها.

يقدم مركز بيانات «أكرونيس سايبر كلاود»، الذي يتوافق مع معايير الآيزو 27001 وIEC 22237، حلول مبتكرة تلبي احتياجات العملاء المتطورة، حيث سيضم مركز البيانات الجديد مكونات أجهزة متطورة إلى جانب بنية شبكية قوية وأنظمة تخزين عالية الأداء تضاهي تلك الموجودة في مراكز البيانات العالمية.

ومن المتوقع أن يوفر مركز بيانات «أكرونيس سايبر كلاود» للشركاء في المنطقة إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من حلول الحماية السيبرانية المتقدمة والمصممة وفقاً للاحتياجات، ما سيمكنهم من تطوير خدمات جديدة وإدارة احتياجات حماية البيانات لشركائهم بشكل أكثر كفاءة وفعالية. كما سيسمح مركز البيانات بسرعة وصول أكبر وتوافر مستمر للبيانات، إضافة إلى ميزة إضافية تتمثل في سيادة البيانات.

قال زياد نصر، المدير العام لشركة «أكرونيس» الشرق الأوسط: «في ظل تصاعد المخاطر السيبرانية على المستويين الإقليمي والعالمي، سيلعب مركز بيانات أكرونيس سايبر كلاود الجديد دوراً محورياً في مساعدة المؤسسات على الحصول على حلول جذرية للحماية السيبرانية واستعادة فعالة للبيانات.

ونظراً لما تواجهه الشركات في المنطقة من هجمات سيبرانية متطورة، ما يؤكد الحاجة الملحة إلى حماية سيبرانية متقدمة، فإن الحلول المتكاملة التي تقدمها أكرونيس والتي تجمع بين الأمن السيبراني وحماية البيانات التي تدعمها تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، تمتلك مكانة فريدة لمواجهة هذه التحديات الجديدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3cjvxa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"