عادي
إبراهيم بركة: شهدت نجاحات وإنجازات مشهودة

مؤسسة الشعلة التربوية تحتفل بتخريج طلاب فرعها في عجمان

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان –: أمير السني

شهدت مؤسسة الشعلة التربوية حفل تخريج طلاب فرعها في عجمان، بحضور إبراهيم بركة مدير المؤسسة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وأولياء أمور الطلبة وعدد من الضيوف وذلك بمباني المدرسة.

وقال إبراهيم بركة في كلمته خلال الحفل: إن مدرسة الشعلة عجمان شهدت نجاحات وإنجازات مشهودة، حتى صارت في مصاف المدارس المرموقة في الإمارة، وفي دولة الإمارات، مشيراً إلى أن طلاب مؤسسة الشعلة التربوية بلغ عددهم 12 ألف طالب وطالبة، احتلوا كل أرجاء المعمورة وتبوؤا مكانهم وسط مجتمعاتهم أطباء ومهندسين ومديرين ناجحين يسهمون في نهضة الأمة، واليوم نضيف إليهم مدرسة عجمان 170 طالباً.

وعبر عن شكره للمعلمين وأياديهم المخلصة حتى أوصلوا الطلبة إلى خط النهاية، مهنئا أولياء أمورهم بالتخرج ومديرة المدرسة مها إبراهيم بركة، التي حملت على عاتقها مسؤولية المدرسة حتى وصلت طاقتها الاستيعابية القصوى ألفين و300 طالب وطالبة.

ودعا مدير المؤسسة الخريجين للتمسك بالأخلاق الحميدة والتحلي بالطموح والعزيمة والمحافظة على القيم والعادات التي غرستها مؤسسة الشعلة التربوية طيلة السنوات الماضية، وأن يتسلحوا بكل مقومات العلم والتقدم لكي يحققوا الآمال المرجوة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dfwe9mc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"