عادي

دورتموند يعترف بأفضلية ريال مدريد في نهائي ويمبلي

14:03 مساء
قراءة دقيقتين
من تدريبات دورتموند
متابعة: ضمياء فالح
يستعد بوروسيا دورتموند لمواجهة ريال مدريد يوم السبت على ملعب ويمبلي في نهائي دوري أبطال أوروبا، وسط أنباء عن اهتمام النادي الألماني بمهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي المعار لدى خيتافي الإسباني ميسون غرينوود، والذي حصد جائزة أفضل لاعب في الفريق هذا الموسم بعد تسجيله 10 أهداف وصنع 6 في 36 مباراة.
وقال المدير الرياضي لدورتموند سيباستيان كيهل: «لا أريد التحدث عن الشائعات لأن التوقيت ليس مناسباً، لنلعب نهائي السبت أولاً. بالطبع لدينا خطط للموسم المقبل وراجعنا العديد من السيناريوهات لكن لنركز على النهائي ثم نرى ما يحصل»، وعند سؤاله عن جرينوود قال كيهل:«لا أريد التحدث في هذا حالياً».
ولا تتضمن صفقة إعارة جيدون سانشو من اليونايتد خيار شرائه كما لا يريد النادي دفع مبلغ كبير لشرائه لذا يفضل انتهاء عقده في 2026 ويبدو زميله غرينوود بديلاً مناسباً.
وفي سياق متصل، اعترف النجم الألماني إيمري تشان كابتن دورتموند بأفضلية الريال يوم السبت لكنه أضاف: «كي تلعب هناك عليك أن تكون شديد الثقة في نفسك وتلعب بصدر مفتوح وهذا ما سنفعله. ملعب ويمبلي مميز وجميل وبوروسيا دورتموند ذاق المر فيه قبل 11 عاماً ونريد التعويض».
وعن الفكرة التي تجعله متحمساً، قال تشان: «رفع اللقب والنظر إلى السماء، أتخيل نفسي أفعل هذا وسنقدم كل شيء كي نحقق الحلم».
السبت سيكون مناسبة للقاء جود بيلينغهام نجم الريال مع زملائه السابقين وبضمنهم إيمري تشان الذي علق: «سأكون سعيداً برؤية جود في الملعب وخارجه، سنسلم قطعاً على بعضنا وبشكل ودي وبعدها ستكون هناك مراوغات جميلة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5atmjv4e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"