دردشة في الأمية الإيقاعية
هل ينبغي لأحد أن يعاتبك إذا أنت رأيت الموضوع أصغر شأناً من أن يُطرح؟ظاهرياً، يحتاج الأمر إلى جملة اعتراضية، فهو قياساً على عظائم القضايا، يشبه «ما،بعد إذا،زائدة». لكن العتاب يكون عندما يشذّ شخص عن القاعدة. حذار الوقوع في فخّ «إذا عمّت المصيبة هانت». وإلّا، فهل تهون مأساة...

