عادي

الشارقة يؤمن مستقبل الدفاع وحراسة مرماه

20:36 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة: عصام هجو
أنهى نادي الشارقة لكرة القدم إجراءات تجديد عقود ثلاثي خط الدفاع وهم قائد الفريق الأول ولاعب المنتخب الإماراتي شاهين عبدالرحمن (28 عاماً) وعبدالله غانم (25 عاماً) وحمد جاسم (24 عاماً) بالإضافة إلى حارس المرمى حمود حويج (22 عاماً).
 وقع شاهين على عقد لمدة 4 مواسم يمتد لعام 2025، بينما تم تمديد عقد عبدالله غانم لمدة 3 سنوات حتى 2024، أما الثنائي حمد جاسم وحمود حويج فقد تم التجديد لهما لمدة سنتين حتى عام 2023.
يعتبر قائد الفريق شاهين عبدالرحمن من الركائز الأساسية لفريق الشارقة، حيث شارك في 185 مباراة بقميص النادي في مختلف المنافسات التي تنظمها رابطة المحترفين الإماراتية مسجلاً 11 هدفاً خلال هذه المسيرة، بينما لعب زميله في خط الدفاع عبدالله غانم 185 مباراة منها 12 مباراة في الموسم الحالي، وساهم الثنائي بشكل كبير في تتويج «الملك» بلقب بطولة الدوري موسم 2018-2019.
 أما حمد جاسم صاحب الـ 52 مباراة في بطولات الرابطة والذي يعتبر من العناصر الواعدة في خط الدفاع الشرقاوي فقد جاء تجديد عقده بعد ثقة الجهاز الفني في قدرته على منافسة اللاعبين في قائمة الفريق الأساسية، بينما يأتي التجديد مع الحارس الشاب حمود حويج لتأمين مركز حراسة المرمى، حيث يؤدي حويج بصورة مميزة مع فريق تحت 21 سنة، ويعتبر من الخيارات البديلة في الفريق الأول مع الثنائي عادل الحوسني ودرويش محمد.
ومن جانبه، أكد بدر أحمد عضو مجلس إدارة شركة الشارقة لكرة القدم مدير التعاقدات وشؤون اللاعبين أن المفاوضات جاءت سلسة وسهلة مع أبناء النادي الذين أبدوا رغبة كبيرة في الاستمرار والدفاع عن ألوان «الملك»، وجاءت هذه الخطوة دعماً لعملية استقرار الفريق والحفاظ على ركائزه بالإضافة إلى القيمة الفنية للاعبين خلال المباريات.
 واعتبر بدر أن إدارة شركة الكرة تعمل منذ فترة على تجديد عقود اللاعبين وتعديلها بما يتناسب مع عطائهم في الملعب وحسب تقييم الجهاز الفني والمسؤولين لهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"