عادي

«إنتركونتيننتال» تضيف 13 فندقاً جديداً بالإمارات في غضون 3 سنوات

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

تضم «مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال» بعض العلامات التجارية الأسرع نمواً في القطاع حالياً؛ حيث تدير ما يقارب من 6000 فندق، وتتضمن محفظتها أكثر من 1800 فندق حول العالم تحت التطوير، ومن المقرر أن تضيف المجموعة، التي تدير حالياً 165 فندقاً ضمن 9 علامات تجارية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند، افتتاح 105 فنادق قيد التطوير في غضون عامين إلى ثلاثة أعوام، منهم 13 فندقاً في الإمارات.

وقال هيثم مطر، رئيس «مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال» في الشرق الأوسط وإفريقيا والهند: «تحظى الإمارات بمكانة عالمية راسخة، كما تتمتع كل إمارة بخصائص سكانية مختلفة، ومن هذا المنطلق فإن التزامنا بالتوسع في دولة الإمارات يشكل خطوة متوقعة، ولدينا اليوم حضور قوي في الدولة، وسنرسخ وجودنا بشكل أكبر خلال السنوات المقبلة، حيث ستواصل أعداد فنادقنا في نموها، وسنقدم المزيد من الفنادق ضمن مختلف العلامات التجارية».

وأضاف: وقعنا في بداية هذا العام اتفاقية مع شركة بونينغتون للضيافة لإطلاق فندق فوكو بونينغتون أبراج بحيرات جميرا دبي، والذي سيضم 208 غرف، ومن المتوقع أن نعيد تغيير هويته التجارية لتلائم علامتنا التجارية المتميزة «فوكو» بحلول الربع الثالث من عام 2021. كما وقعنا اتفاقية إدارة أخرى خلال شهر يونيو مع شركة أريبيان ساند ريل إستيت المحدودة لإطلاق علامة «فوكو» في نخلة جميرا. وسيضم فندق «فوكو دبي بالم جميرا» 141 غرفة وسيفتح أبوابه للضيوف في شهر ديسمبر 2021. ووقعنا مؤخراً أيضاً اتفاقية تطوير شاملة مع شركة إشراق للضيافة لتطوير 8 فنادق اقتصادية لعلامة هوليداي إن إكسبريس التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ومن ضمنها الإمارات.

واختتم هيثم: «علاوة على النمو المتسارع لمحفظتنا في دولة الإمارات، تعمل مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال أيضاً على توسيع وجودها في منطقة شمال إفريقيا وخاصة في مصر، والتي تعد أحد أكثر الأسواق السياحية نشاطاً في المنطقة، وهناك العديد من المشاريع البارزة القادمة في القاهرة الجديدة، ونفخر اليوم بأن نكون جزءاً من مشروع «أي سيتي»، حيث وقعنا مؤخراً اتفاقية إدارة مع شركة ماونتن فيو العقارية المتخصصة، لإطلاق العلامة المتخصصة بالفنادق البوتيك العصرية «هوتيل إنديجو» في مصر، عبر افتتاح هوتيل إنديجو ماونتن فيو الساحل الشمالي، وهوتيل إنديجو ماونتن فيو آي سيتي القاهرة الجديدة، وهوتيل إنديجو ماونتن فيو آي سيتي السادس من أكتوبر وهوتيل إنديجو ماونتن فيو العين السخنة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"