عادي

«ريسبونس بلس» تعتزم إدراج أسهمها في سوق أبوظبي

12:35 مساء
قراءة دقيقتين
ريسبونس بلس
ريسبونس بلس
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة ريسبونس بلس القابضة، عزمها إدراج أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية.
وتأسست «ريسبونس بلس» في أبوظبي عام 2015 وهي شركة قابضة متخصصة في الاستثمار والإدارة في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات. وتعمل كشركة تابعة لشركة «في بي إس للرعاية الصحية» VPS Healthcare والتي تعد واحدة من أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية الخاصة المتكاملة في الشرق الأوسط مع وجود في الإمارات؛ حيت تدير حالياً أكثر من 260 عيادة ميدانية وتدير أكبر أسطول خاص من سيارات إسعاف في أبوظبي.
وتدير شركة VPS عدد 24 مستشفى تشغيلية، وأكثر من 125 مركزاً طبياً، وتـوفر دعماً للخدمات الطبية في جميع أنحاء الشـرق الأوسط وأوروبا والهند.
ومن خلال المجموعة، توفر شركة ريسبونس بلس الأطباء والممرضات والمسعفين وكذلك الخدمات الطبية المساعدة لصناعات النفط والغاز، والفاعليات، والمؤسسات التعليمية، والمطارات، والموانئ البحرية.
كما أن «ريسبونس بلس» قادرة على تخطيط وتنفيذ عمليات الإجلاء الطبي وإعادة المرضى من دولة الإمارات إلى أي دولة في العالم، وأيضاً استعادتهم من أي مكان في العالم لتلقي العلاج في الإمارات، وذلك بفضل فرق خدمات الطوارئ الطبية متعددة الجنسيات وذات الخبرة التي توفرها الشركة.
وبلغ رأس مال «ريسبونس بلس» 200 مليون درهم، وعـدد الأسهم 200 مليون سهم مدفوع بالكامل وتبلغ القيمة الاسمية للسهم درهم واحد لكل سهم.
وأظهرت البيانات المالية لشركة ريسبونس بلس «مركز برجيل الطبي» سابقاً تسجيل أرباح صافية في النصف الأول 2021 بنحو 12.5 مليون درهم، مقارنة مع خسائر بـ 2.5 مليون درهم في النصف الأول 2020.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"