عادي

«عزيزي» ترعى السباق الثاني من كرنفال كأس دبي العالمي

20:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت عزيزي، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات، عن تقديم الرعاية مرة أخرى لأحد سباقات كرنفال كأس دبي العالمي الذي يقام من يناير وحتى نهاية مارس 2022، في إطار شراكتها طويلة الأمد مع نادي دبي لسباق الخيل وحضورها المجتمعي الواسع في مدينة محمد بن راشد.

وتقام الجمعة ثانية حفلات كرنفال كأس دبي العالمي وتبلغ قيمة جائزة السباق 810000 دولار ستقدم عبر أشواطها السبعة.

وسيقدم مرويس عزيزي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة عزيزي للتطوير العقاري، وفرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي للشركة، مع إدارتها العليا، الجوائز القيمة للفائزين في السباقات السبعة لهذا الكرنفال.

وقال مرويس عزيزي: «نعرب عن سعادتنا وفخرنا برعاية هذا الحدث العالمي للمرة الخامسة، لاسيما أنه يرتقي بمعايير التميز كل عام، ويجمع المهتمين من الناس معاً للاحتفال بحبهم للرياضة المتجذرة بعمق في ثقافة الإمارات وتراثها، وسنواصل رعاية الأحداث البارزة التي تعزز مكانة الإمارة الرائدة عالمياً في مجالات الأعمال والسياحة على المسرح الدولي».

وتمثل المشاريع المخطط لها في ريفيرا لشركة عزيزي في مدينة محمد بن راشد قرب ميدان ون مول القادم ومنصة ميدان التي تستضيف كأس دبي العالمي، جزءاً من محفظة الشركة الحاصلة على العديد من الجوائز، ويعد المشروع وجهة أنيقة على الواجهة البحرية في قلب مدينة محمد بن راشد، وفي قلب مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة، وعلى مقربة من أشهر المعالم والوجهات في دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"