عادي

تسجيلات صوتية للأميرة ديانا تكشف المستور بعد 25 عاماً على رحيلها

11:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الأميرة ديانا وولي العهد البريطاني
الشارقة – «الخليج»
تتوالى الحقائق في الظهور حول الحلقة الضيقة في الحياة الشخصية للأميرة البريطانية الراحلة ديانا سبنسر التي توفيت في ريعان شبابها جرّاء حادث سير مروع قبل 25 عاماً، لعل آخرها تسجيل صوتي سلّمته الأميرة الحسناء الراحلة لأحد أصدقائها المقربين، وفيه تتحدث عن حياتها الزوجية البائسة مع الأمير تشارلز.
صديق أميرة ويلز السابقة الذي كشف عن التسجيل الصوتي هو د. جيمس كولهورست، وقد سلمته ديانا التسجيل بعد أن أيقنت أن زواجها بدأ ينهار فعلياً، وقد سلّم كولهورست التسجيل بدوره للصحفي أندرو مورتون الذي نشر كتاب Diana her true story، ولم يظهر سر مساهمة الأميرة في إصدار الكتاب حتى بعد مماتها، ومن الأسرار التي تضمنها الكتاب على لسان الأميرة ديانا أن أختها سارا واعدت الأمير تشارلز، وعندما التقت ديانا بالأمير للمرة الأولى، كانت وقتها في سن السادسة عشرة.
التسجيلات التي قدمتها الأميرة ديانا كشفت أيضاً أن يوم زواجها كان أسوأ يوم في حياتها، وتحدثت بالتفصيل عن الحرمان الذي عانته في علاقتها الزوجية، لا سيما بعد مضي سبع سنوات على زواجها من الأمير تشارلز. وقالت إن العلاقة العاطفية بينهما كانت باردة وأن زوجها كان يلتقي بحبيبته كاميلا مرة كل ثلاثة أسابيع قبل أن يتزوج.
الأميرة ديانا أكدت في التسجيلات أيضاً أنها عانت انهياراً عصبياً وحاولت الانتحار، وقالت: كنت محبطة وحاولت أن أقطع شرايين يدي بواسطة شفرة، وتابعت أنها عانت مرض الشراهة، ولم يكن الأمر سهلاً في وقت تراقبها كل الأعين والصحفيون يلاحقونها في كل مكان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"