عادي

بطولة دبا لبناء الأجسام تنطلق السبت في دبي

20:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج سابق

تنطلق في دبي السبت المقبل، فعاليات النسخة الرابعة من بطولة دبا الدولية لبناء الأجسام والفيزيك، التي ينظمها مركز دبا لبناء الأجسام، تحت إشراف اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية.

تقام فعاليات البطولة يومي السبت والأحد المقبلين، بفندق ميدان في دبي، بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، وعدد من القيادات الرياضية والمجتمعية في الدولة وبرعاية مجموعة الوادي الأخضر وأولومبيا جيم ومجموعة خانصاحب.

ووصف محمد عبد الرحيم المري أمين عام اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية البطولة بأنها من البطولات المميزة التي تقام في الدولة بتنظيم كفاءات مواطنة ومجلس إدارة الاتحاد يحرص على مواصلة البطولة للنجاح الذي تحقق في النسخ السابقة وإضافة نجاح جديد يدعم النقلة النوعية لبناء الأجسام في الإمارات.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة سالم خميس الصريدي، أن اختيار فندق ميدان في دبي لإقامة البطولة للسنة الثانية على التوالي لما يتمتع به هذا المجمع الحضاري المميز في الإمارات من مكانة عالمية توفر أفضل شروط نجاح البطولات.

وقدم الصريدي، الشكر لاتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية والرعاة ولجميع الرياضيين المشاركين وفريق عمل مركز دبا لبناء الأجسام، مؤكداً أن عدد الفئات المشاركة في البطولة، ستكون 26 فئة يتنافس فيها نحو 350 مشاركاً من جنسيات مختلفة على مستوى العالم، وأن الجوائز المالية تبلغ أكثر من 120 ألف درهم منها 10 آلاف درهم لصاحب المركز الأول في بطل الأبطال، إضافة إلى الجوائز العينية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"