عادي
برعاية جائزة حمدان بن راشد للعلوم الطبية

انطلاق مؤتمر ومعرض الأمراض الجلدية 23 الجاري بدبي

20:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
5

دبي: «الخليج»

تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، تنطلق فعاليات النسخة السابعة من مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للأمراض الجلدية وطب التجميل «ميدام» خلال الفترة من 23 الى 25 سبتمبر 2022 بفندق إنتركونتننتال فيستيفال سيتي-دبي.

وأكد الدكتور خالد النعيمي رئيس المؤتمر أن المؤتمر يتضمن حضور 214 متحدثاً من مختلف دول العالم يقدمون 218 محاضرة علمية و46 جلسة نقاشية و13 ندوة و33 ورشة عمل سريرية عملية إضافة إلى ورشة عمل وكورس علمي ويوم أكاديمي للأطباء المتدربين.

وأشار الدكتور النعيمي إلى تسجيل 2200 مشارك من مختلف دول العالم لحضور المؤتمر.

كما تشهد فعاليات المؤتمر إطلاق العديد من الأدوية والمستحضرات التجميلية والأجهزة الحديثة في علاج الأمراض والعناية بالبشرة تطلق للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط بعد موافقة وزراة الصحة ووقاية المجتمع.

من جانبه أشاد عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية بالبرنامج العلمي للمؤتمر، وأكد أن دعم الجائزة للمؤتمر للسنة السابعة على التوالي ناتج عن ثقة الجائزة بالأوراق البحثية التي يطرحها المؤتمر وبرنامجه العلمي المتميز الذي يلبي المعايير المحددة من قبل الجائزة لدعم المؤتمرات الطبية والتي تهدف في النهاية الى الارتقاء بالبحث العلمي والقطاع الصحي سواء داخل الدولة أو خارجها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdcsw3re

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"