عادي

أول معرض وظائف افتراضي في «أمريكية الشارقة»

03:48 صباحا
قراءة 1 دقيقة
الشارقة ميرفت الخطيب

ينظم مكتب التطوير وشؤون الخريجين في الجامعة الأمريكية بالشارقة، معرض الوظائف الافتراضي، وذلك بمشاركة العديد من الشركات والمؤسسات من القطاعين العام والخاص التي سجلت وما تزال في معرض الوظائف والذي يقام يوم 20 إبريل الجاري.
وقال تشارلز دياب، المدير التنفيذي لمكتب التطوير وشؤون الخريجين في الجامعة الأمريكية بالشارقة ل«الخليج» إن المعرض يقدم فرصة فريدة من نوعها تسمح للطلبة بالتواصل مع المؤسسات والشركات والتعرف الى فرص العمل والتدريب وهم في منازلهم، وفي الوقت الذي يناسبهم في ظل تطورات فيروس كورونا المستجد.
ودعا دياب طلبة الجامعة للاستفادة قدر الإمكان من مميزات المعرض أينما كانوا حول العالم مثل التواصل مع المؤسسات، والمشاركة في حلقات النقاش المباشرة. وتتنوع الوظائف الشاغرة في المعرض لتغطي مجالات متعددة منها البيئة والمالية والمحاسبة والهندسة والتسويق والإعلام والاتصال وإدارة الأعمال والبناء والبترول والغاز وغيرها، كما تشارك العديد من الشركات والمؤسسات في المعرض مثل مجموعة الهلال، والصايغ للمشاريع التجارية، وشركة أرادا، وشركة بيئة، وشركة بوش، ومجموعة شلهوب، وشركة بيتروفاك، وبنك دبي التجاري وشركة نفط الهلال، وشركة ديلويت، ومدينة الشارقة للإعلام (شمس)، وشركة لوريال الشرق الأوسط، وشركة هينكيل، ومؤسسة نفط الشارقة الوطنية، وشركة إيرنست آند يونغ، وجمعية الشارقة التعاونية، وشركة بروكتر أند غامبل وغيرها الكثير.
ومن المتوقع مشاركة معظم طلبة وخريجي الجامعة الأمريكية في الشارقة، ولايزال مكتب التطوير وشؤون الخريجين حتى الآن يتسلم طلبات تسجيل من الطلبة والخريجين للمشاركة في معرض الوظائف الافتراضي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"