عادي

إسماعيل مطر يهدي الوحدة الفوز الثاني

21:35 مساء
قراءة دقيقتين
إسماعيل مطر


خورفكان: علي البيتي

عاد الوحدة بالعلامة الكاملة من ملعب خورفكان وحقق فوزه الثاني في دوري الخليج العربي، وذلك بفوزه على «النسور»2-1 بفضل هدف رائع من المتألق إسماعيل مطر ضمن الجولة الرابعة.
ومرة جديدة لعب إسماعيل مطر دور البطولة فبعدما سجل هدفاً سينمائياً في الجولة الماضية أمام شباب الأهلي، عاد ليصنع الحدث في مباراة خورفكان، حيث سجل في الدقيقة 70 هدف الفوز عندما كان اللقاء يشير إلى التعادل 1-1.
وهو الهدف رقم 3 لإسماعيل في الدوري ليساهم في 6 أهداف من أصل 10 لفريقه، بعدما كان كذلك وراء 3 تمريرات حاسمة، علماً ان ما حققه في ظرف 4 مباريات أخيرة لم يستطع فعله في 42 مباراة قبلها.

 وبالنتيجة رفع الوحدة رصيده إلى سبع نقاط من فوزين وتعادل وخسارة، وبقي خورفكان من دون رصيد لكنه سجل هدفاً في المواجهة هو الأول بعد 307 دقائق من الصيام عن زيارة الشباك.
انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-، حيث بادر ريكاردينو بالتسجيل للمضيف في الدقيقة 37 بطريقة رائعة، حين استغل اللاعب مهارته وذكاءه وفاجأ راشد علي حارس العنابي بتسديدته.
 وحاول بعدها خورفكان اضافة هدف ثان لكن السلوفيني ماتافاز نجح في تسجيل هدف التعادل للفريق القادم من أبوظبي في الدقيقة 44، ولم يشهد هذا الشوط فرصاً او اهدافاً ضائعة وانحصر اللعب في وسط الملعب في معظم فتراته، وكان فريق خورفكان الأفضل نسبياً لكنه لم يجد حلولاً للوصول إلى مرمى «العنابي» بسبب الطريقة التي لعب بها الضيوف والتأمين الجيد للدفاع. وفي الشوط الثاني أشرك مدرب الوحدة لاعبه البلجيكي امبوكو في محاولة لتنشيط الهجوم، فيما اشرك مدرب خورفكان اللاعب انتونيو مكان ريكاردينو، ودرويش محمد بدل هزاع سالم.
وسجل العنابي افضلية وسيطر على الكرة فيما تراجع المردود البدني لأصحاب الرض وعادوا للخلف، حتى تمكن إسماعيل مطر صاحب 37 عاماً من إحراز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 70متوجاً افضلية العنابي.
 ورمى مدرب الوحدة الصربي رازوفيتش بورقتي سالم الحمادي وخلفان النوبي مكان لوبيز وعامر مبارك بينما شارك يحيى الغساني في الوحدة مكان خليل في الدقيقة 77ومضت الدقائق الأخيرة دون ان تشهد جديدا سوى مشاركة فلاح في خورفكان ومنصور الحربي في الوحدة وبطاقة صفراء لأحمد عيسى لينتهي اللقاء بفوز الوحدة على خورفكان بهدفين لهدف.
من جهته، قال رازوفيتش إنه كان يتوقع مباراة صعبة أمام خورفكان لأنه يعلم أنه فريق جيد، وأضاف«كان مردودنا أفضل في الشوط الثاني وسجلنا هدفاً حسم المباراة وكنا قبله وصلنا إلى شباك المنافس قبل الذهاب إلى الاستراحة، أعتقد ان الفريق بصورة عامة كان جيداً واستحق الفوز».
 وذكر ان فريقه يدخل كل مباراة من أجل تحقيق الانتصار وسواء أنجز مهمته في الحصة الأولى أو الثانية فالمهم هو الفوز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"