عادي

الطاير يبحث افتراضياً تبادل خبرات النقل مع السفير الأمريكي

20:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الطاير

دبي: «الخليج» 
عقد مطر محمد الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، اجتماعاً عبر تقنية الاتصال المرئي، مع جون راكولتا جونيور، سفير الولايات المتحدة لدى الدولة، بحضور فيليب فرين، القنصل العام الأمريكي في دبي،  بحثا فيه سبل تعزيز التعاون، وتبادل الخبرات بين الهيئة، ومؤسسات النقل الأمريكية.
وأشاد الطاير بجهود السفارة والقنصلية، في تعزيز علاقات التعاون وتبادل الخبرات بين الهيئة ونظيراتها الأمريكية. معرباً عن تطلعه لتعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين الجانبين، لترسيخ العلاقات الاستثمارية في النقل الجماعي والطرق، والتنقل الذاتي القيادة، ومستقبل التنقل، والتمويل المبتكر للمشاريع، والبيانات الضخمة.
وقال: طورت الهيئة استراتيجية متكاملة للاستثمار تتضمن برامج استثمارية متخصصة من ضمنها برنامج التمويل البديل لتعزيز دور القطاع الخاص في تمويل مشاريع البنية التحتية للنقل، كما وضعت سياسة متكاملة للشراكة مع القطاع الخاص، وآلية دراستها وتنفيذها، ونطاق عملها لتكون المرجع في إعداد المشاريع وتطبيقها.
فيما أعرب راكولتا عن شكره للطاير، والهيئة، على التعاون في تعزيز الشراكة الاستراتيجية وعلاقات التعاون، بتنفيذ مشاريع عدة في المرحلة المقبلة.
حضر اللقاء من الهيئة عبد المحسن إبراهيم، المدير التنفيذي لمؤسسة القطارات، وموزة المري، مديرة إدارة تنفيذية مكتب المدير العام، وعدد من مديري الإدارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"