عادي

فتح باب التسجيل في تحدي سبينس دبي 92 للدراجات

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تحدي سبينس دبي للدراجات

يفتح باب التسجيل في نسخة عام 2021 من تحدي «سبينس دبي 92» للدراجات الهوائية، اعتباراً من الساعة الثانية ظهر الخميس، حيث تقام الجولة التحضيرية الأولى لمسافة 35 كيلومتراً يوم 28 نوفمبر في مسار القدرة للدراجات الهوائية بدبي.
ويقام التحدي بالشراكة بين كل من سبينس دبي وإذاعة دبي 92، ويتألف من أربع جولات متتالية تزداد مسافاتها بالتدريج في مسار القدرة للدراجات الهوائية، وذلك لإعداد الدراجين وتحسين لياقتهم استعداداً للفعالية الرئيسية لمسافة 92 كيلومتراً في فبراير 2021.
وبوسع المهتمين من راكبي الدراجات الهوائية في الإمارات التسجيل إلكترونياً للمشاركة في الجولات التحضيرية الأربعة والفعالية الرئيسية لمسافة 92 كيلومتراً، وذلك لمدة محدودة بسعر خاص، كما يمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل في جولات منفردة، وسيتم الإعلان لاحقاً عن موقع إقامة الفعالية الرئيسية.
وقال ستيوارت هوينسون، مدير السباق: «يمثل فتح باب التسجيل في تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية وإطلاق واحدة من أطول الفعاليات الرياضية وأكثرها شعبية في الإمارات حدثاً رائعاً، فهناك الكثيرون ممن يترقبون إقامة الفعالية للعام 2021، وبخاصة في ظل غيابها العام الحالي بسبب جائحة كوفيد-19».
وأضاف: «صمم التحدي لمساعدة الدرّاجين على استعادة لياقتهم التي تأثرت بفترات الإغلاق، ليكونوا مستعدين للفعالية الكبرى من خلال سلسلة من الجولات التحضيرية التي تقام في مسار القدرة للدراجات الهوائية – موطن الدراجات في دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"