عادي

شباب الأهلي يعود من الظفرة بفوز كبير وصعود مستحق

21:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شباب الأهلي

 

 


منطقة الظفرة: محمد مصطفى

تأهل شباب الأهلي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الخليج العربي، بعد فوزه على مضيفه الظفرة بثلاثية من دون رد، في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب حمدان بن زايد بمنطقة الظفرة، ليصعد «الفرسان» في مجموع المباراتين بعدما كانت نتيجة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
 ويلتقي «الفرسان» في ربع النهائي فريق خورفكان الفائز على العين.
استحق شباب الأهلي التأهل بعد العرض الكبير الذي قدمه رغم أنه لعب بأجنبي وحيد هو المقيم البرازيلي إيجور جيسوس، في حين عاد وليد عباس إلى التشكيلة بعد غياب بسبب الإصابة، وشارك حمدان الكمالي لأول مرة منذ انتقاله إلى صفوف «الفرسان» قادماً من الوحدة وكان جيداً بشكل عام.
أنهى شباب الأهلي الشوط الأول متقدماً بهدفين، جاء الأول من ركلة جزاء احتسبت على مدافع الظفرة سلطان السويدي بعدما لمس الكرة بيده، سددها البرازيلي إيجور بنجاح ( 11) وأضاف الضيوف الهدف الثاني عبر الشاب سعيد أحمد بتسديدة غافلت السناني في الدقيقة 28.
وحاول الظفرة في الشوط الثاني العودة في النتيجة، ولكن شباب الأهلي أنهى أحلامه بعدما تمكن سعيد أحمد من إحراز الهدف الثالث لفريقه والشخصي الثاني له (52)، وأجرى الصربي فيليسوفيتنش مدرب الظفرة تبديلين ودفع بخالد بطي وسهيل المنصوري مكان سلطان السويدي ومحمد الجنيبي، كما سحب زاراغوسا مدرب «الفرسان» محمد جمعة وعبدالله النقبي وأشرك مكانهما حمدان حميد وعيد خميس.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"