عادي

«ضواحي 9» ينطلق بعروض فنية وأنشطة أسرية

00:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

افتتح خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، يرافقه الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير الدائرة وعدد من الشخصيات والمسؤولين مهرجان «ضواحي 9» المقام في حديقة المنتزه بالشارقة ويستمر حتى الثالث من يناير المقبل.
‎‏جاء الافتتاح بعد أن تم تجهيز مسرح لفعاليات المهرجان، وتحقيق التباعد الاجتماعي بتخصيص مئة مقعد فقط للضيوف، بهدف انطلاق أنشطة أسرية تحقق في مجملها تعزيز الروابط الأسرية.
وجرى خلال الافتتاح استعراض عدد من المشاركات المقدمة من مختلف الجهات وشملت معهد الشارقة للتراث والقيادة العامة لشرطة الشارقة وغيرهما من الجهات بجانب ركن للأسر المنتجة. وانتقل الحضور إلى مسرح الحديقة الذي جرى تجهيزه بأحدث التقنيات وتابعوا العديد من العروض الفنية.
وأكد خميس بن سالم السويدي أن المهرجان يتواصل للعام التاسع على التوالي ليعبر من خلال فعالياته وزخم برامجه عن رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تنمية الروابط الأسرية بفعاليات تعكس وشائج التقارب بينهم.
وقال الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي: نسعد بتواصل تنظيم مهرجان ضواحي بفعاليات متنوعة وعديدة ومتميزة تراعي الوضع الحالي من تداعيات لفيروس «كورونا» بهدف الحفاظ على صحة المجتمع. ولفت إلى أن المهرجان يسهم في ترسيخ أجواء المحبة والترابط والسعادة بين المشاركين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"