عادي

الحميدان يهنئ موظفي النيابة بالمركز الثالث

00:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1


هنأ المستشار «عصام عيسى الحميدان»، النائب العام لإمارة دبي، موظفي النيابة، بحصول النيابة العامة في دبي على المركز الثالث في نتائج دراسة مؤشر سعادة موظفي حكومة دبي لعام 2020، والصادر عن المجلس التنفيذي والتي أعلن عنها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.
ونوّه «الحميدان» بحصول النيابة العامة في دبي على 95.86 بالمئة في المؤشر، لتحقق تقدماً عن العام الماضي.
وأكد النائب العام التزام النيابة العامة في دبي بأعلى معايير العمل المؤسسي، والعناية بالموارد البشرية، والاهتمام بالموظفين وبيئة العمل، والسعي لتطوير ذلك مما أدى لتواجدها في المراكز الثلاثة الأولى خلل الأربع سنوات الماضية.
كما أشاد بحصول النيابة العامة على مركز متقدم في نتائج دراسة مؤشر سعادة متعاملي حكومة دبي لعام 2020 والصادر عن المجلس التنفيذي مقارنةً بالعام الماضي. مؤكداً على التزام جميع العاملين في النيابة ببذل المزيد للوصول لأهداف ورؤية الحكومة في تحقيق أعلى نسب سعادة المتعاملين وقال إن النيابة العامة تضع الاهتمام بالمتعاملين نصب أعينها، وتسعى جاهدة لإرضاء المتعاملين، ورفع كفاءة الإجراءات وأتمتتها، واختصار الوقت والخطوات وسرعة الإنجاز.وتوجّه النائب العام بالشكر لموظفي النيابة العامة في دبي على ما بذلوه خلال العام الماضي في سبيل تطوير خدمات المتعاملين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"