عادي

مشادة ساخنة بين أنييلي وكونتي

15:30 مساء
قراءة دقيقتين
Fgg

متابعة: ضمياء فالح
عصف شجار بين رئيس نادي يوفنتوس أندريا أنييلي وأنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان بعد خروج الإنتر على يد اليوفي في نصف نهائي مسابقة كأس إيطاليا. وشوهد كونتي الذي عينه أنييلي مدربا ليوفنتوس في 2011 وهو يشير بحركة غير لائقة بيده على أنييلي في المدرجات بين الشوطين ورد عليه أنييلي بالركض من مقعده لدكة انتر ميلان وقال له:«اخرج واخرس أيها الوغد».
وقال كونتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:«يوفنتوس يحتاج لمزيد من الروح الرياضية واحترام الخصم، يوفنتوس يجب أن يقول الحقيقة، أعتقد أن الحكم الرابع شاهد وسمع ما جرى أثناء المباراة». 

وتابع كونتي:«يجب أن يكون مسؤولو اليوفي أكثر لطفا ويتمتعوا بروح رياضية أكبر واحتراما أكثر لمن يعمل»، وعندما ألح عليه الصحفيون حول ما حصل أجاب:«ماذا حدث بعد الصافرة؟ ليست لدي لا الرغبة ولا المزاج للتعليق على أي شيء، أعتقد أن التعليم مهم في أي مجال، هذا يكفي».
 وشهدت المباراة توتراً بعد انتقاد بونوتشي نجم يوفنتوس الجالس على الدكة المدرب كونتي بسبب اعتراض الأخير على قرار الحكم بعدم منح الإنتر ركلة جزاء في الشوط الأول رغم سقوط لاوتارو مارتينيز أرضا بسبب ركلة من فيديريكو بيرنارديتشي، بعدها حصل ماتيو دارميان على بطاقة صفراء بسبب عرقلته لكريستيانو رونالدو. 
وقال بونوتشي بعد اعتراض كونتي على الحكم:«يجب أن تحترم الحكم»، تاريخ كونتي مع اليوفي عريق كلاعب ومدرب فبعد أكثر من 500 مباراة بقميصه دربه وفاز معه بـ3 ألقاب على التوالي في ال«سيري أي» لكن العلاقة بين كونتي وأنييلي تدهورت واستقال كونتي في 2014 منتصف الموسم وتعمق الخلاف بين الطرفين عندما تولى كونتي تدريب الغريم انتر ميلان وتصريحات أنييلي قبل عام: كونتي مشجع ليوفنتوس وكابتن وفاز بالإسكوديتو معه ولست أتخوف من كونه ليس عاشقا لليوفي، (بيننا صداقة وود وعلاقة طيبة، كما هو مفترض، كما أننا محترفون )لم يعد لها مكان بعد المواجهة النارية. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"