عادي

275 جنيهاً متوسط الإيراد اليومي للأفلام المصرية

22:46 مساء
قراءة 3 دقائق
1

القاهرة:«الخليج» 
** تواصل بعض الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي، تحقيق إيرادات هزيلة يومياً، في ظل النسبة المقررة من حضور الجمهور 25%؛ بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس «كورونا»، حيث حقق فيلم «صابر وراضي» بطولة الفنان أحمد آدم في يوم 226 جنيهاً، وهو رقم ضعيف للغاية، كما حقق فيلم «حظر تجول» بطولة إلهام شاهين 275 جنيهاً، في نفس اليوم، فيما حقق فيلم «زنزانة 7» بطولة أحمد زاهر 360 جنيهاً فقط.
** استقرت الشركة المنتجة لفيلم النجم محمد هنيدي الجديد «الإنس والنمس»، على موعد نهائي لطرحه في دور السينما، 12 مايو المقبل؛ حيث ينافس الفيلم في موسم عيد الفطر القادم، في الوقت الذي يقوم فيه حالياً المخرج شريف عرفة بعمل مونتاج ومكساج الفيلم، ووضع الموسيقى التصويرية له.
يشارك أمام محمد هنيدي في بطولة «الإنس والنمس» منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.
** تتعاون النجمة منة شلبي للمرة ال3 مع الفنان أحمد عز في فيلم «الجريمة» بعد لقائهما معاً من قبل من خلال فيلم «بدل فاقد» تأليف محمد دياب وإخراج أحمد علاء، و«شباب تيك أوى» للمخرج سعيد مرزوق، بينما تتعاون منة مع المخرج شريف عرفة للمرة الثانية على التوالي بعد فيلم النمس والإنس بطولة محمد هنيدي.
«الجريمة» رؤية سينمائية وإخراج عرفة، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني وسيد رجب، وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن وسيبدأ تصوير أول مشاهده بعد 3 أسابيع في مدينة الغردقة.
** بعد مفاوضات استمرت 7 أسابيع، انضمت النجمة نرمين الفقي لأبطال مسلسل «النمر» مع النجم محمد إمام، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وبدأت بالفعل تصوير مشاهدها الأولى فيه. وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.
نيرمين الفقي تشارك في مسلسل «لؤلؤ»، الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عمر ويشاركها في بطولة العمل أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، إلى جانب عدد كبير من النجوم، المسلسل من قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام.
** انضمت الفنانة عبير صبري، إلى أسرة فيلم «آل هارون»، تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، ومن إخراج معتز حسام؛ حيث استطاع المنتج حسني محمود إنهاء التعاقد مع عبير، بعد مفاوضات استمرت 7 أيام، لتبدأ مرحلة التحضير والإعداد لبدء التصوير بعد 3 أسابيع مقبلة.
** أجلت إصابة الفنان سيد رجب بفيروس «كورونا» تصوير مشاهده في مسلسل «موسى»، الذي يشارك فيه أمام محمد رمضان، لمدة 14 يوماً، وتأجيل تصوير المسلسل بالكامل لمدة 4 أيام، وإجراء مسحات للفنانين الذي شاركوا رجب في مشاهده بالمسلسل، للتأكد من عدم نقل العدوى لأي من العاملين بالمسلسل، بعد أن أكد الفنان في تصريحات إصابته بالفيروس، الأمر الذي تطلب منه الجلوس في المنزل إلى حين الشفاء.
رجب يشارك في بطولة مسلسل «موسى»، أمام محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، ومن المقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الصعيدية، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.
}} انضم الفنان هاني عادل لأبطال مسلسل «شقة 6» الذي ينتمي لنوعية المسلسلات ال 15 حلقة ويتكون من جزأين، سيعرض الجزء الأول منه في شهر رمضان المقبل، ثم يعرض الجزء الثاني المكون من 15 حلقة أيضاً، بعد عيد الفطر، ومن المقرر أن يبدأ هاني عادل تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة.
ويشارك إلى جانب روبي وعادل في بطولة المسلسل، شريف سلامة، وأحمد بدير، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، وحمزة العيلي، رحاب الجمل، هيا فياض، وملك قورة، تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"