عادي

«أبلة فاهيتا».. دراما تجوب 190 دولة

17:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبلة فاهيتا

القاهرة:أحمد الروبي
بدأت شبكة «نتفليكس» الترويج لعرض مسلسل «دراما كوين» للدمية المصرية الأشهر «أبلة فاهيتا»، بعد طرح الإعلان التشويقي للعمل الذي سيعرض على المنصة في مصر والمنطقة العربية، بعد أن أعلنت «نتفليكس» في وقت سابق عن الانتهاء من تصوير حلقات الموسم الأول من «دراما كوين»، وهو أحد أعمال «نتفليكس» العربية الأصلية، من تأليف أبلة فاهيتا، ومكوّن من ست حلقات، بأكثر من 20 لغة، عبر 190 دولة حول العالم، ليقدم للعالم لمحة جديدة ومختلفة عن حسّ الفكاهة المصري، بنكهة جريئة وساخرة لشخصية أبلة فاهيتا الكوميدية المغامرة.
وظهر في الإعلان التشويقي أبلة فاهيتا وهي تحاول اختيار البطلة التي ستشارك معها في العمل الجديد لها من بين أشهر النجمات اللاتي شاركن في مسلسلات «نتفليكس»، وتظهر من بينهن الفنانة السعودية «أسيل عمران»، في إشارة إلى مشاركتها في المسلسل بدور مهم، حيث كانت النجمة العربية الوحيدة التي ظهرت في الإعلان، من بين نجمات «نتفليكس».
يشارك في بطولة الموسم الأول من مسلسل أبلة فاهيتا «دراما كوين» كل من كارو، وبودي أبناء أبلة فاهيتا، إضافة إلى النجم باسم سمرة، ودنيا ماهر، وأسامة عبدالله، بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت، من إخراج خالد مرعي.
ويستعرض المسلسل الذي يعد أول أعمال أبلة فاهيتا الدرامية على الإطلاق، الجانب الإنساني لشخصية أبلة فاهيتا في دراما كوميدية حافلة بالإثارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"