عادي

ممرّضو «كليفلاند أبوظبي» يدعمون أمريكا في محاربة كوفيد-19

20:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «الخليج» 
سافر فريق من ثمانية ممرضين من موظفي الرعاية الصحية في مستشفى «كليفلاند كلينيك أبوظبي»، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لقضاء ستة أسابيع في مستشفى هيلكريست التابع لكليفلاند كلينك في أوهايو، لدعم جهود موظفي الرعاية الصحية العاملين على خطوط المواجهة الأولى في مكافحة جائحة فيروس كوفيد-19.
وقالت سو بهرنس، رئيسة خدمات التمريض في مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»: «كان للممرضين والممرضات دور أساسي أثناء فترة جائحة فيروس كوفيد-19، وذلك بتوفير المساعدة المباشرة، ورفع الوعي بين المرضى، وجميع فئات المجتمع. وحيث إن قوة التمريض العاملة في مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» كانوا على خطوط الدفاع الأولى في تقديم الرعاية الطبية للمرضى المصابين بأشد الإصابات، في ذروة تفشي الجائحة، في الإمارات، فقد اكتسبوا المعرفة اللازمة والمهارات الضرورية المطلوبة لتلبية الحاجة الملحة لمزيد من المرضى في الولايات المتحدة، وأصبحوا جاهزين لدعم نظرائهم متى اقتضت الضرورة، أينما كانوا».
وأوضحت نعمة محمود، وهي ممرضة، تعمل ضمن فريق العناية العصبية المركزة، في مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»، إنها حين تلقت الاتصال، في مساء يوم من الأيام، كي تتطوع في الولايات المتحدة، لم تكن لتفكر مرتين.
 وأضافت: «لقد أصبحت ممرضة لكي أساعد الناس المحتاجين وأن أرد الجميل للمجتمع. ولذلك حينما أُبْلِغْتُ أن هناك فرصة لمساعدة زملائي في الولايات المتحدة، لم أستطع أن أرفض».
وقالت جينيفر يكلي، عضو فريق رعاية الجروح في المستشفى إنها سوف تشارك خبرتها التي اكتسبتها في معالجة مرضى كوفيد-19 بدولة الإمارات مع فريق الولايات المتحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"