عادي

نهيان بن مبارك: الطفل الإماراتي على رأس الأولويات

16:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نهيان بن مبارك

أكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، أن احتفال دولة الإمارات بـ «يوم الطفل الإماراتي»، تجسيد حي لما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام ورعاية ودعم للطفل في كل المجالات، وهو اهتمام لا ينفصل على الإطلاق عن اهتمامها بكل الفئات بما في ذلك الأسرة والشباب والمرأة. مضيفاً أن ذلك يدل على إدراكها لأهمية الطفولة، فمنها ينطلق الجيل الذي يتحمل مستقبل الوطن.
وأشاد بالجهود الكبيرة لسموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، لرعاية أبناء الإمارات، على مدى عقود من الزمان، دون كلل، وأسفرت عن تمتع أطفال الإمارات بحقوق وإمكانات تعدّ نموذجاً لبلدان العالم.
وأكد أن الأطفال يحظون برعاية قيادتنا الرشيدة بجهود مقدرة لدعم قضايا الطفولة وتوفير كل الإمكانات لتنشئيتهم تنشئة تجعل منهم أبطالاً وعلماء وجنود الوطن في مستقبله الزاهر. وأوضح  أن كل مؤسسات الدولة تولي حماية الطفل أولوية قصوى، ولا أدل على ذلك من النجاحات التي تحققت خلال السنوات الماضية في بناء منظومة متكاملة تتولى التوعية بحقوق الطفل، وتنفيذ مئات البرامج، والمبادرات والخطط  لرعاية الأسرة والطفل.(وام) 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"