عادي

المريخ السوداني يخسر من سيمبا في دار السلام

21:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

استغل سيمبا التنزاني الغيابات الكثيرة لدى ضيفه المريخ السوداني ليجهز على آماله في بلوغ ربع النهائي بفوزه عليه 3-صفر في دار السلام ضمن مباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ولعب الفريق السوداني بغياب 8 لاعبين هم رمضان عجب، خميس بخيت، بكري المدينة، سيف الدين بخيت، عبد الرحمن حسن، عماد عبد المنعم، النيجيري توني إدجومارييغوي، وتاج الدين يعقوب.
وكتب النادي عبر حسابه الرسمي على تويتر : تلاعب نادي سيمبا التنزاني بنتائج فحص كورونا ، حيث تسلمت بعثة المريخ 33 نتيجة فحص من مجموع 41 وقد تم إسقاط ثمانية لاعبين في نتيجة فحص كورونا التي خضعت لها بعثة المريخ بتنزانيا، وقد قرر النادي تقديم شكوى عاجلة للإتحاد الأفريقي.
وافتتح الموزمبيقي لويس ميكيسون التسجيل لأصحاب الأرض مستغلاً البطء في الدفاع السوداني في تشتيت الكرة (18)، وأضاف محمد الحسيني الهدف الثاني بتسديدة قوية خدت الحارس منجد أبوزيد إثر تمريرة من الغاني برنارد موريسون (38).
وواصل سيمبا ضغطه في الشوط الثاني، واحتاج الى خمس دقائق ليعزز تقدمه عندما أرسل ميكيسون كرة عرضية الى داخل المنطقة روضها الكونغولي الديمقراطي كريس موغالو على صدره وأطلقها في الشباك السودانية (50).

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"