عادي

استولى على ذهبهم.. فاحتجزوه وهدّدوه

16:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

على نمط أفلام الحركة الغربية، خطفت عصابة آسيوية من أربعة أشخاص، آخر من جنسيتهم، واعتدوا عليه.

تعود تفاصيل الواقعة إلى مايو الماضي، حين تقدم عامل آسيوي، ببلاغ يفيد بالاعتداء عليه، واحتجازه في منزل في إمارة مجاورة، وتهديده بقتل أسرته حال أبلغ الشرطة. وبحسب أفادة المجني عليه في التحقيقات، فإن أحد المتهمين طلب منه البحث عن شخص، لإيصال كميه من الذهب إلى أحد أقاربه، فأخبره بأنه يعرف من يستطيع خدمتهم.

وذكر أنه جمع المتهم إلى الشخص المسافر، ولا يعرف ما دار بينهما، حيث سافر الشخص وانقطع الاتصال بينهما، حيث فوجئ المجني عليه بثلاثة يجبرونه على ركوب مركبة، بعد خطفه وتكميمه، خلال ترجله في أحد الشوارع، ومن ثم نقله إلى منزل في إمارة مجاورة، واحتجازه ثلاثة أيام، حتى يرشد عن صديقه. ثم سمحوا له بمغادرة مكان احتجازه وهددوه بقتل أسرته في وطنه إذا أبلغ الشرطة.

وبحسب إفادة شرطي في التحقيقات، فإنه توصل إلى المتهمين وقبض عليهم، واعترفوا بتسليمهم المجني عليه 4 سبائك ذهبية، لتوصيلها إلى أحد أقاربهم، حيث انقطعت أخباره. وعند عودته ماطل في إرجاع السبائك، فاحتجزوه، ليرجع ما تحصل عليه لتوصليه إلى وطنهم.

وذكر أحد المتهمين أن المجني عليه سلمهم 143 ألف درهم، جزءاً من ثمن السبائك، على أن يكمل الثمن، بعد السماح له بالخروج من مكان احتجازه. فأمرت المحكمة باستمرار حبسهم على ذمة القضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"