عادي

شباب الأهلي يهزم النصر السعودي في افتتاح«خليجية السلة»

21:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
8

دبي: مسعد عبد الوهاب

افتتحت الجمعة على صالة نادي شباب الأهلي في الممزر، منافسات النسخة 40 من بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة المؤهلة إلى الدور الثاني من تصفيات البطولة الآسيوية.

واستهل شباب الأهلي، مستضيف البطولة، مشواره بتحقيق أول انتصار له على حساب النصر السعودي، بنتيجة 85-83، في ثانية مواجهات اليوم الافتتاحي الذي شهد أيضاً فوز الأهلي البحريني على الشمال القطري بنتيجة 97 - 93.

وتتواصل المنافسات السبت، بإقامة مباراتين ضمن الدور التمهيدي، تجمع الأولى الأهلي البحريني مع الكويت الكويتي وتنطلق في الرابعة عصراً، ويليها في السادسة والنصف مساء لقاء النصر السعودي مع الشمال القطري، بينما يحصل شباب الأهلي على راحة في هذه الجولة.

حضر الافتتاح اللواء «م» إسماعيل القرقاوي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة، واللواء محمد المري عضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي، رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية، وعبد اللطيف الفردان رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة السلة، والدكتور ماجد سلطان المدير التنفيذي لقطاع الألعاب بنادي شباب الأهلي، وسالم المطوع أمين عام اتحاد الإمارات لكرة السلة، والضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"