عادي

مهرجان صيفي طبي يستمر 8 أسابيع

19:23 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت مجموعة ثومبي للرعاية الصحية، الثلاثاء، تنظيمها مهرجاناً صحياً صيفياً من خلال الإنترنت، ابتداءً من غد الخميس حتى 31 أغسطس/آب المقبل.

يقدم المهرجان، وفق المجموعة، فرصاً للتواصل، وكذلك للتمتع بصحة جيدة، في ظل تفضيل كثيرين قضاء العطلة الصيفية داخل الدولة. ويقسم المهرجان إلى ستة أقسام، تغطي صحة كل أفراد الأسرة بدءاً من حديثي الولادة حتى كبار السن.

يتميز المهرجان بمسابقات مختلفة متنوعة كل أسبوع، بما في ذلك عرض لمواهب الأطفال، وتحدي المشي الصيفي، ومسابقة إنقاص الوزن، وعرض الأطفال عبر الإنترنت، ومسابقة للأمهات، وبطولة صحة الفم والأسنان، وعروض مميزة عند حجز باقات الولادة وبرنامج تقييم الألم.

وقال د. محيي الدين ثومبي، الرئيس المؤسس للمجموعة: «المهرجان يعتبر مبادرة متميزة وحدثاً فريداً من نوعه ينظم في دولة الإمارات في هذا الوقت. حل فصل الصيف وما زلنا في خضم الجائحة، وهناك قيود على السفر وإغلاق مفاجئ في بعض الدول، وأصبحت المتغيرات الجديدة حقيقة واقعة، ونجد أنه من المهم إقامة فعاليات وأنشطة للمجتمع تساعد أفراد المجتمع على المشاركة والبقاء على تواصل، ليس ذلك فحسب، بل إنها تمنحهم أيضاً فرصاً للفوز مع تشجيعهم على اتخاذ أسلوب حياة صحي بطريقة ممتعة».

وأضاف: «أدركنا جميعاً أنه في عالم اليوم، فإن أهم ما نملكه هو صحتنا، ونحن نريد توصيل هذه الرسالة المهمة المرتبطة بالصحة والعافية بأكثر الطرق بساطة ومتعة من خلال منح الناس سبباً للاحتفال بالصحة من خلال هذا المهرجان الصيفي الضخم».

وأشار أكبر محيي الدين ثومبي، نائب الرئيس لقطاع الرعاية الصحية في المجموعة، إلى أن «جميع المسابقات مدروسة جيداً ومصممة بعناية من فريقنا من الأطباء والخبراء، مع مراعاة التركيبة السكانية. فالمشاركة في الفعاليات المجتمعية تساعد الناس على تحقيق أهدافهم الصحية بسرعة وبطريقة أكثر فعالية. وكل فعالياتنا لتشجيع المتسابقين على الخوض في منافسة صحية ورفع الروح المجتمعية، وبالتالي رفع الحالة المزاجية للأفراد مما يلمس حياتهم ويؤثر فيها إيجابياً».

ويحصل الفائزون في مسابقات المهرجان على جوائز قيمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"