عادي

أبوظبي تحتفل بفوز فريق الإمارات بطواف فرنسا

22:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:«الخليج»

نظم نادي أبوظبي للدراجات الهوائية بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، والشركة الوطنية للضمان الصحي (ضمان)، الشريك الاستراتيجي للنادي، فعالية في جزيرة الحديريات للاحتفال بفوز فريق الإمارات للدراجات بلقب طواف فرنسا للدراجات الهوائية للعام الثاني توالياً، عبر دراجه الواعد السلوفيني تادي بوجاتشار.

حضر الفاعلية مطر سهيل اليبهوني، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للدراجات الهوائية، وعارف الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وخالد بن شيبان نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للدراجات الهوائية.

شارك في الفاعلية التي أقيمت بعنوان «طلعة قميص طواف فرنسا» نحو 150 دراجاً عبروا خلالها عن فرحتهم بالإنجاز الكبير.

وقال مطر سهيل اليبهوني:«فخورون بهذا الإنجاز الذي حققه فريق الإمارات للدراجات بفضل دعم وتشجيع القيادة الرشيدة، والجهات الراعية، وبوجود دراجين وكادر فني على أعلى مستوى. تم الاستعداد مبكراً لهذا السباق، ونتيجة لهذا الجهد نجحنا في الوصول بالفريق الشاب إلى أن يكون بين النخبة في العالم».

ومن جانبه، قال عارف حمد العواني إن فريق الإمارات للدراجات أثبت جدارته وأصبح بين الكبار في العالم في هذه الرياضة وهو يحقق الإنجاز تلو الإنجاز.

من جهته، أكد خالد بن شيبان أن فريق الإمارات للدراجات تمكن من تحقيق نجاحات كبيرة في البطولات العالمية، مسجلاً بذلك أصداء عالمية واسعة، بما يعزز مكانة الفريق كأحد أفضل فرق الدراجات في العالم.

بدوره، قال النخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية: إن هذا الفوز يأتي تأكيداً واضحاً للمكانة العالية التي بات يحتلها الفريق على المستوى العالمي في هذه الرياضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"