عادي
تصل إلى 80% لتناسب أولياء الأمور والطلاب

7000 متجر تقدم خصومات «العودة إلى المدارس»

00:03 صباحا
قراءة 6 دقائق

متابعة: القسم الاقتصادي
تستمر عرض تخفيضات موسم الصيف خلال فترة العودة إلى المدارس، وتشارك فيه 500 علامة تجارية و7000 متجر في أبوظبي ودبي يقدمون تخفيضات تتراوح بين 25 و80%. وقد جرى تصميم كل عرض خصيصاً، ليناسب أولياء الأمور والأطفال مع صفقات رائعة على تشكيلة واسعة من المنتجات الضرورية للعام الدراسي الجديد.

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، تمديد حملة «صيف العروض» ضمن «موسم أبوظبي للتسوق والمأكولات» حتى يوم 11 سبتمبر/أيلول، وذلك لإتاحة المجال أمام المقيمين والزوار للاستمتاع بالعروض الترويجية الاستثنائية والخصومات التي تصل إلى 80% في أكثر من 3500 متجر في مراكز التسوق المشاركة بجميع أنحاء الإمارة.

وتواصل منصة «عروض أبوظبي»، ذراع التجزئة بدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، حملة «تسوق واربح» بالتعاون مع Visa، شركة حلول الدفع الرقمية الرائدة، والتي تمنح حاملي بطاقات Visa فرصة دخول سحب على جوائز قيمة بما في ذلك سيارة جديدة وحصة من أربعة ملايين ميل من برنامج «ضيف الاتحاد» عند إنفاق 200 درهم على الأقل في المتاجر المشاركة حتى يوم 31 أغسطس، بينما يحصل حاملو بطاقات Visa الاتحاد على 3 فرص في السحب عن كل 200 درهم ينفقونها.

في إطار «موسم أبوظبي للتسوق والمأكولات»، تشهد مراكز التسوق أيضاً عروض «العودة إلى المدارس» لتلبية احتياجات الطلبة والعائلات استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد.

تشمل قائمة مراكز التسوق المشاركة في «موسم أبوظبي للتسوق والمأكولات»، أبوظبي مول، والعين مول، والظفرة مول، والفوعة مول، والجيمي مول، والراحة مول، والوحدة مول، وبراري أوتليت مول، وبوابة الشرق مول، وبوادي مول، ودلما مول، وديرفيلدز مول، ومركز فتوح الخير، والغاليريا مول في جزيرة المارية، وهيلي مول، والخالدية مول، ومركز مدينة زايد للتسوّق، ومارينا مول، ومزيد مول، ومشرف مول، ونيشن تاورز مول، ورمال مول، والمول في المركز التجاري العالمي، وياس مول.الشارقة

انطلقت فعاليات معرض «تخفيضات الصيف 2021» الذي يستضيفه مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 26 أغسطس الجاري إلى 4 سبتمبر 2021.

ويشهد الحدث مشاركة واسعة من كبرى الشركات المتخصصة في مجال المستلزمات والأدوات المدرسية، وأشهر العلامات التجارية الرائدة في قطاع تجارة الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية المنزلية والمفروشات، بالإضافة إلى أهم دور تصميم الأزياء والموضة والإكسسوارات.

ويقدم المعرض الذي ينظمه المركز بالتعاون مع شركة «ليز إيفنت»، عروضاً جذابة للزائرين، وخصومات كبيرة على تشكيلة واسعة من منتجات المستلزمات المدرسية وأحدث الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية، وآخر صيحات الموضة والأزياء العصرية، وأرقى تصميمات حقائب اليد والإكسسوارات، والسلع الاستهلاكية، وهدايا الأطفال، والتي ستقدمها كبرى العلامات التجارية ومن أهمها، سبلاش، وهوم ستايل، وكول إت سبرينج، وتومز، وناين ويست، وألدو، ورانجلر، وكيابي، وبلاي سمارت، وصيدلية أستر، ولاسينزا، بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات المحلية والوطنية.

دبي

وتواصل مفاجآت صيف دبي تقديم فعالياتها المشوقة، وعروضها الترويجية المميزة إلى جانب موسم العودة إلى المدارس لإثراء تجربة التسوق لزوار وسكان دبي، فيما لا يزال هناك الكثير من المرح والتجارب الممتعة التي يمكن الاستمتاع بها حتى موعد اختتام الحدث في 4 سبتمبر المقبل.

ومع اقتراب العام الدراسي الجديد ونهاية الدورة ال 24 من مفاجآت صيف دبي، يمكن للطلاب والعائلات زيارة جميع مناطق الجذب والاستفادة من العروض الترويجية والتخفيضات في مختلف أنحاء المدينة.

ويقدم عرض موسم العودة إلى المدرسة من مجموعة مراكز التسوق في دبي، الذي يستمر حتى 29 أغسطس جوائز إجمالية بقيمة 100000 درهم. ويمكن للمتسوقين في مراكز التسوق التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 75% على الملابس والقرطاسية والأجهزة الإلكترونية والمستلزمات المنزلية. وفي إطار العرض الترويجي، سيدخل المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم لدى أي من مراكز التسوق المشاركة في حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي، في سحب لربح 5000 درهم نقداً ضمن 20 فائزاً من سعداء الحظ. ويقام السحب النهائي يوم 29 أغسطس. وتشمل مراكز التسوق المشاركة، مركز البستان ومركز الغرير والورقاء سيتي مول ومركز مجمع بوابة الخيل ومركز بن سوقات وبرجمان وباي أفينيو ودبي أوتلت مول ومجمع مدن والواحة مول وريف مول ومركز مجمع الشروق وتايمز سكوير سنتر وجمعية الاتحاد التعاونية في القوز ووصل فيتا ودار وصل ووصل 51 وسوق مدينة جميرا وكراون مول وسنترال مول.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الضوء على عدد من أفضل الأنشطة والصفقات والتخفيضات والفعاليات التي تقام في مختلف أنحاء المدينة قبل انطلاق العام الدراسي الجديد.

العودة إلى المدارس

لمساعدة الطلبة على الذهاب إلى المدرسة في الموعد المحدد، يقدم عرض وفر أكثر عندما تتسوق أكثر مع 1915 من صديقي وأولاده للمتسوقين الذين يشترون أي ساعة أو قطعة إكسسوارات تخفيضات تتراوح بين 25% و35% عند شراء الساعات أو الإكسسوارات. وسيفوز اثنان من المتسوقين سعداء الحظ أسبوعياً خلال مفاجآت صيف دبي بقسائم شراء بمبلغ 5,000 درهم، وسيتم الإعلان عن أربعة فائزين في الأسبوع الأخير من مفاجآت صيف دبي. وسيتم منح ما مجموعه 100 ألف درهم من الجوائز خلال الصيف.

ويمكن للطلبة الاستفادة من عرض اشتر قطعة واحصل على الأخرى مجاناً، وعرض اشتر قطعتين واحصل على القطعة الثالثة مجاناً لدى متاجر جيوردانو، بالإضافة إلى خصم 100 درهم عند الشراء بمبلغ يزيد على 500 درهم لدى متاجر هوليستر. وتقدم متاجر لا مارتينا تخفيضات تصل إلى 70% فيما تقدم متاجر أوكلي تخفيضاً بنسبة 50% على الكثير من منتجاتها. ويمكن لعملاء بوما الاستفادة من عرض اشتر قطعة واحصل على الثانية بنصف السعر، بالإضافة إلى تخفيضات تصل إلى 50% لدى متاجر ريب كيرل. وتقدم متاجر هيرشل لحقائب الظهر و«أو باغز» تخفيضات تصل إلى 60% على مجموعة منتجاتها. ويمكن للطلبة شراء الأدوات الرياضية من متاجر سوكر إكس وأدفنتشر إتش كيو بتخفيضات تصل إلى 75%.

ويمكن للمتسوقين الفوز بجزء من 275000 درهم في إطار موسم العودة إلى المدارس من مفاجآت صيف دبي لهذا العام، وذلك بفضل عروض المنح الدراسية الرائعة. وتقدم منحة مدهش الدراسية للطلبة وعائلاتهم جوائز إجمالية بقيمة 250000 درهم، حيث يحصل 10 فائزين على 25000 درهم لكل منهم. ويقام السحب الخاص بالمنحة نهاية مفاجآت صيف دبي يوم 4 سبتمبر، حيث يمكن لسكان دبي وزوارها المشاركة في السحب من خلال إنفاق 200 درهم أو أكثر في ابن بطوطة مول أو نخيل مول أو سيركل مول ومسح فواتير الشراء لدى مكتب خدمة العملاء. وتقدم متاجر جمبو أيضاً دعماً مالياً للعائلات قبل عودة الطلبة إلى الصفوف الدراسية، حيث تمنح سلسلة متاجر الإلكترونيات الشهيرة 25000 درهم لفائز واحد سعيد الحظ ممن أنفقوا أكثر من 1000 درهم لشراء الحواسيب المحمولة والمكتبية واللوحية لدى فروع متاجر جمبو أو عبر الموقع الإلكتروني.ويمكن لأعضاء برنامج شير من ماجد الفطيم الذين يتسوقون في سيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة خلال موسم العودة إلى المدارس الفوز ب20 ضعف نقاط شير، بالإضافة إلى ربح 250000 نقطة شير. وسيحظى العملاء الذين يقومون بإنفاق أكثر من 300 درهم لشراء اللوازم المدرسية ومسح فواتير الشراء الخاصة بهم على تطبيق شير بفرصة الدخول في السحب والمشاركة في عرض مليونير شير من مفاجآت صيف دبي، والذي يستمر حتى نهاية مفاجآت صيف دبي في 4 سبتمبر. ويمنح عرض مليونير شير من مفاجآت صيف دبي السنوي المتسوقين الذين ينفقون 300 درهم أو أكثر لدى مراكز التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم» بما في ذلك مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، فرصة أسبوعية للفوز بمليون نقطة شير. وللدخول في السحب، يمكن للعملاء استخدام محفظة شير الخاصة بهم أو مسح فواتير التسوق باستخدام التطبيق. وستجري السحوبات يوم 29 أغسطس و7 سبتمبر.

ويستضيف دبي مول ودبي مارينا مول عروض العودة إلى المدرسة مع أنشطة ممتعة للأطفال تشمل لوحة طباشير، وصندوق قرطاسية، ومنطقة ألعاب وغيرها الكثير. وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 250 درهماً أو أكثر، ويقدمون فواتير التسوق الخاصة بهم في جناح العودة إلى المدرسة داخل دبي مول، على فرصة الفوز بأميال سكاي واردز من طيران الإمارات، وبطاقات هدايا من إعمار، وعروض ترفيهية. وتتوفر نقاط يو باي إعمار، وبطاقات هدايا إعمار، وعروض الترفيه في دبي مارينا مول. ويستمر العرض الترويجي حتى 4 سبتمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"