عادي

ماذا لو كان شوماخر سافر إلى دبي؟

12:23 مساء
قراءة دقيقتين
شوماخر مع عائلته
شوماخر مع عائلته

متابعة: ضمياء فالح 
كشفت كورينا (52 عاماً) زوجة بطل الفورمولا 1 الألماني مايكل شوماخر، عما قاله الأخير قبل حادثة التزلج الخطيرة التي تركته بين الحياة والموت في 29 ديسمبر 2013. وقالت كورينا: قبل وقت قصير من الحادثة قال لي الثلج ليس مثالياً، يمكننا السفر لدبي وممارسة سكاي دايف هناك.
 وتابعت كورينا في وثائقي نتفليكس العائلي: أفتقد مايكل كل يوم، هو هنا معنا لكنه مختلف. يثبت لي كل يوم أنه صامد. لست الوحيدة التي تفتقده بل ابنه وابنته ووالده وجميع من حوله. 
كان مايكل يتزلج مع ابنه ميك(14 عاماً حينها) قبل أن يصطدم بصخرة ويتعرض لإصابة خطيرة بالرأس تركته في غيبوبة 6 أشهر. وتابعت كورينا: كنت دوماً أقول إن الملائكة تحرسه في سباقات الفورمولا 1 وكنت أظن بسذاجتي ألا مكروه سيصيبه مطلقاً، كان فقط حادثاً مؤسفاً ويمكن أن يحصل لأي شخص في الدنيا .
 وعن تكتمها حول حالته الصحية ورفض تصويره قالت كورينا: هو كان دوماً يحب المحافظة على أسرار حياته الشخصية ولهذا قررت العائلة احترام رغبته. العائلة كلها تعيش في المنزل حيث يخضع لعلاج لأنه كان يحب اجتماع العائلة حوله، مايكل كان دوماً يحمينا والآن نحن نحمي مايكل .
 تزوج بطل العالم 7 مرات بكورينا في 1995 وأنجبا جينا(24 عاماً) وميك(22 عاماً) الذي تبع مسار والده في حلبات السباق مع فريق هاس وعلق: منذ الحادثة، فقدت اللحظات والتجارب التي ينقلها الوالد لابنه في الحياة وفي الرياضة وأشعر بأن هذا الوضع غير منصف لي بعض الشيء، أعطي كل ما عندي من أجل لحظة كهذه معه. وكشفت كورينا عن اللحظة التي أدركت فيها أنه الزوج المناسب وقالت: في يوم عيد ميلاده أعددت له حفلاً وبعد انتهاء الجميع من تناول طعام العشاء نهض ليساعدني على تنظيف المائدة وغسل الصحون، أدركت أنه هو من أبحث عنه. أعتقد أنني محظوظة لأنني التقيت بمايكل، مرح وطيب ومحبوب. 
يضم الوثائقي الذي سيعرض على نتفليكس في 15 سبتمبر الجاري مقابلات مع والد مايكل، رولف، وشقيقه رالف وشخصيات من عالم الفورمولا1 مثل جون تودت وبيرني إيكلستون وسيباستيان فيتل وميكا هاكنين ودامون هيل وفلافيو برياتوري ودافيد كوتار.
 ويعلق تودت لصحيفة بيلد: لا أتركه وحيداً أبداً، مررت بالكثير من المواقف مع عائلته أثناء المحنة كورينا سيدة رائعة وتدير العائلة بشكل رائع، هي تثق بي وأنا أثق بها. الأطباء نجحوا في إبقائه حياً لكن بتبعات.

شوماخر الحادثة في جبال الألب الفرنسية
شوماخر الحادثة في جبال الألب الفرنسية

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"