عادي

ترامب: سأطرح بايدن أرضاً خلال ثوان في الملاكمة

21:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب، الخميس، أنه سيطرح الرئيس الحالي جو بايدن، أرضاً خلال ثوان، إذا سنحت له الفرصة لخوض نزال ضده في حلبة ملاكمة، وفق ما نشرت وسائل إعلام أمريكية.

وجاءت تصريحات الرئيس الجمهوري السابق، بعدما سُئل خلال مؤتمر صحفي: «إذا كان عليك أن تلاعب شخصاً ما ليلة السبت، فمن سيكون وكيف سيكون النزال؟»، فأجاب ترامب: «إذا اضطررت إلى اختيار شخص ما في العالم، بعيداً عن الملاكمين المحترفين، لأن اللعب معهم سيكون خطراً للغاية، أعتقد أن معركتي الأسهل ستكون مع جو بايدن، لأنه سيسقط بسرعة كبيرة جداً». وتابع الرئيس السابق قائلاً: «قال بايدن ذات مرة إنه يود أن يأخذني خلف الصالة الرياضية»، في إشارة إلى تعبير أمريكي شائع، يُستخدم عند الرغبة في ضرب الأشخاص.

وأردف قائلاً: «سيكون في ورطة كبيرة إذا فعل ذلك، فأعتقد أن بايدن سيسقط في غضون الثواني القليلة الأولى». وقوبلت سخرية الرئيس السابق من خليفته، بضحكات وتصفيق من قبل الحاضرين في المؤتمر الصحفي.

وجاءت تصريحات ترامب، قبل نزال ملاكمة بين بطلي الوزن الثقيل السابقين الأمريكي إيفاندر هوليفيلد والبرازيلي فيتور بلفور، سيتولى خلالها الملياردير الأمريكي مهمة التعليق عليه، السبت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"