عادي

18 برنامجاً في دورة «الشارقة الرياضية»

23:47 مساء
قراءة دقيقتين
مقدمو البرامج في قناة الشارقة الرياضية

بالتزامن مع مرور 15 عاماً على تأسيسها، تقدم قناة «الشارقة الرياضية»، دورة برامجية جديدة، عبر 18 برنامجاً منوعاً شبه يومي.

ويواصل البرنامج الأقدم في القناة «الخط الرياضي»، فتح نوافذه على الجماهير،ويعرض في بث مباشر من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع عند الساعة الثالثة والنصف عصراً.

ويستمر برنامج «ملاعبنا» بموسمه الثامن، في تغطيته الشاملة لمختلف الأنشطة الرياضية المحلية وأخبار الاتحادات في الدولة، إلى جانب مواصلته لطرح هموم الشارع الرياضي المحلي من خلال استضافة نخبة من النقاد الرياضيين منهم أحمد خليفة حماد وضياء الدين علي وسامي إمام إضافة إلى فريق التحليل الكروي عصام عبد الله وجمال بوهندي وبخيت سعد ومحمد الكوس، ويعرض البرنامج من الثلاثاء إلى الجمعة من كل أسبوع الساعة التاسعة والنصف مساء.

من الإمارات

أما برنامج «من الإمارات» فيواكب ما يحدث في الوسط الرياضي المحلي والعربي والعالمي عبر استضافة العديد من الشخصيات الرياضية، ويعرض خلال يومي الأحد والخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 12:30 ظهراً.

وللمرأة الرياضية مساحة ضمن برامج قناة الشارقة الرياضية؛ حيث يتابع برنامج «رياضة المرأة»، الذي يبث الأربعاء عند الساعة التاسعة مساء، رحلته التي يسلط من خلالها الضوء على نماذج رائدة من الرياضيات الإماراتيات في مختلف الألعاب، ومع عودة الحياة إلى ملاعب المراحل السنية يعود برنامج «ملاعب الناشئة» للظهور من جديد، ويبث يوم الثلاثاء عند الساعة التاسعة مساء.

وبعد الانتشار الكبير للعبة «البادل تنس» يحمل البرنامج، الذي يبث يوم الجمعة الساعة الواحدة والنصف تحت عنوان «سماش»، وهي مفردة متداولة لأقوى ضربات وهجمات اللعبة، وسيقوم المدرب سعيد المري أمين عام اتحاد اللعبة وأحد أبرز حكامها بتقديم شرح مفصل لجميع حركات اللعبة ومهاراتها وأبرز خباياها.

وتواصل القناة إنتاج نشراتها الإخبارية الدورية والتي تأتي بنشرة رئيسية عند الساعة الثالثة ظهراً وأكثر من ثلاث فقرات لفاصل 120 ثانية إخبارية سريعة ومتنوعة.

فيما يخص عشاق الرياضة العربية، وبعد النجاح الكبير التي حققتها فقرة «مع العرب»، قررت القناة في هذا الموسم إنتاج برنامج متكامل يحمل اسم «مع العرب» يبث يوم الثلاثاء عند الساعة العاشرة والنصف مساء.

دوري المحترفين

وفي الشأن العالمي، يواصل برنامج «العالم في كرة» ظهوره لموسم آخر،وتستمر القناة للموسم الرابع على التوالي في تغطية دوري المحترفين الإماراتي مع إنتاج برامج جديدة،ويبث البرنامج يوم الاثنين في الساعة التاسعة والنصف ليلاً. ويستمر برنامج «نبض الملاعب»، في تغطية أبرز المباريات والنهائيات مع المراسلين علي الكلباني ومحمد عمران ويوسف صالح، في حين تواصل الاستوديوهات تقديم التحليل مع نخبة من أبرز الضيوف والمدربين وهم عبد الوهاب عبد القادر إلى جانب المدربين الدكتور عبدالله مسفر وعيد باروت والمدرب والباحث الإحصائي سمير الشاذلي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/n7udde2t