عادي
استخدام التقنيات والاتصالات لإدارة الحشود

جمعة حافلة بالزوار في «إكسبو 2020 دبي»

01:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي: حمدي سعد

شهد إكسبو 2020 دبي إقبالاً كثيفاً من مئات آلاف الزوار الذين توافدوا من بعد ظهر الجمعة حتى وقت متأخر، لاسيما من العائلات، فيما ساهمت إدارة فرق إدارة الحدث في الموقع في إدارة الحشود باحترافية كاملة مستعينة بتقنيات إدارة الحشود والاتصالات في التخفيف من مناطق الازدحام، للحفاظ على معايير السلامة الصحية والتباعد.

واستخدمت فرق العمل في الموقع عدداً من الآليات، لتخفيف كثافة الزوار في بعض المناطق، منعاً للازدحام وعملت خطوط الإضاءة الملونة بعدة ألوان على توجيه الزوار بصورة سلسلة ومنعت التكدس.

واستحوذت الفعاليات والعروض الترفيهية في قاعة الوصل، ومنطقة جناح الإمارات والمطاعم على جانب كبير من الحشود على موقع الحدث منذ ظهر الجمعة، لقضاء وقت ممتع بامتياز مع الأهل والأصدقاء.

وأسهم اعتدال الطقس وغياب الرطوبة في تشجيع الآلاف لزيارة إكسبو، والتجول في أروقته والانتقال بين أجنحة الدول والحدائق والتقاط الصور والفيديوهات وتبادلها وإرسالها إلى الأهل.

وحفل يوم الجمعة بالعديد من الفعاليات الغنائية والاستعراضية التي استقطبت كافة الجنسيات والفئات العمرية، في الوقت الذي ساهمت الأضواء والألوان الجذابة في تجمع الزوار للاستمتاع بالأجواء.

وشهدت العديد من أجنحة الدول، من بينها جناح السعودية والبحرين وسلطنة عمان والكويت وقطر ومصر وفلسطين والمغرب والهند والصين وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة وعدد من أجنحة الدول الإفريقية، إقبالاً كبيراً من الزوار.

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"