عادي

«الأبيض» يواجه العراق في الجولة الرابعة من تصفيات المونديال

20:15 مساء
قراءة دقيقتين

يستضيف منتخبنا الوطني الأول في التاسعة إلا ربع من مساء الثلاثاء شقيقه العراقي في مباراة الجولة الرابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 باستاد زعبيل بنادي الوصل، وذلك لحساب المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما كل من: إيران، كوريا الجنوبية، لبنان، العراق وسوريا.

ويدخل لاعبو المنتخب المباراة وهم يدركون أهميتها القصوى، حيث تعد نتيجتها مهمة في التصفيات الحالية، إذ يتعين على الأبيض تحقيق الفوز للاقتراب خطوة من المنتخبين الإيراني المتصدر بتسع نقاط وكوريا صاحب المركز الثاني وفي رصيده سبع نقاط.

ويتوقع أن تأتي المواجهة قوية ومثيرة لأن المنتخبين يسعيان لتحقيق الفوز، خاصة وأنهما متساويان في النقاط ولدى كل منهما نقطتان.

في أروقة منتخبنا، تواصل الإعداد لهذه المواجهة المهمة بعد الخسارة التي تعرض لها الأبيض في اللقاء السابق أمام إيران، حيث أكد اللاعبون تجاوزهم لحالة الحزن، وتركيزهم الآن منصب على مباراة العراق والسعي لتحقيق الفوز فيها من أجل انعاش حظوظ المنتخب في التأهل إلى النهائيات، خاصة وأن هناك سبع مباريات متبقية يمكن أن تساعد المنتخب على تحسين مركزه.

من جانبه واصل الجهاز الفني للأبيض برنامجه الإعدادي للمباراة بحصص يومية، اشتملت على تدريبات عملية ومحاضرات نظرية، كما حرص الهولندي فان مارفيك على التحدث إلى اللاعبين، وشرح لهم أهمية المباراة المقبلة، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تعيد الأبيض للمنافسة بقوة، كما طالبهم بالتركيز أكثر خلال التسعين دقيقة للخروج بالنتيجة المطلوبة.

منتخبنا بالأبيض والعراق بالأخضر

انعقد اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي الاجتماع الفني لمباراة منتخبنا ونظيره العراقي، وذلك بحضور مراقب المباراة وممثلي المنتخبين، تم خلاله مناقشة كافة الأمور التنظيمية، وتقرر أن يرتدي منتخبنا الزي الأبيض الكامل، فيما يلعب المنتخب العراقي بالزي الأخضر.

طاقم ياباني يدير مباراة منتخبنا والعراق

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، طاقم تحكيم ياباني لإدارة مباراة الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بين الإمارات والعراق، ويقود الطاقم الدولي ساتو روجي حكم ساحة، وياموشي هيروشي مساعد أول، ميهارا جون مساعد ثاني، واراكي يوسوكي حكماً رابعاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"