عادي

دانييل راموس يتحدث عن طموحاته مع الفيصلي

20:10 مساء
قراءة دقيقتين
دانييل راموس يتحدث

الرياض: عيسى الحكمي

تحدث المدرب البرتغالي الجديد لنادي الفيصلي السعودي عن طموحاته التي يريد تحقيقها مع عنابي سدير، بعدما تم التعاقد معه خلفاً للإيطالي تراميزاني في خطوة مفاجئة من جانب إدارة النادي الحاصل على النسخة الأخيرة من كأس الملك.

وقال دانييل في المؤتمر الصحفي التقديمي له: «أحمل طموحات وحماساً كبيراً، أنا وطاقمي المساعد، لتقديم كل ما نملك لفريق الفيصلي، نعلم ما يجب علينا القيام به من عمل، سواء على المستوى التأهيلي، تكتيكياً ولياقياً، أو على صعيد النتائج التي هي محور اهتمامنا الأكبر».

وتابع: «كان لديّ اتفاق مبكّر مع الفيصلي بداية الموسم لكن ظروفي الخاصة حالت دون تحقيق ذلك، والآن الأمور تحسنت وأنا متواجد هنا».

وأكد المدرب البالغ 50 عاماً، أن بطولة السوبر التي تجمع الفيصلي بالهلال تمثل هدفاً استراتيجياً بالنسبة إليه، فقال: «أمامنا أهداف واضحة، في مقدمتها الحصول على كأس السوبر الذي يقام في يناير/ كانون الثاني 2022، إلى جانب أننا نريد المشاركة بوجه مشرف في دوري أبطال آسيا 2022 وتحسين مركزنا في الدوري والدفاع بشراسة عن لقبنا في كأس الملك».

وأوضح فهد المدلج أن إقالة الإيطالي باولو تراميزاني تعود لتصرفات الأخير غير الجيدة مع الطواقم والإداريين، ولا تتناسب مع طبيعة المجتمع السعودي رغم أنه يعمل بشكل جيد في الملعب.

على صعيد آخر، أكدت مصادر مطلعة أن الاتفاق أبرم اتفاقاً مع الصربي فلادان المدرب السابق لأهلي جدة ليخلف السعودي خالد العطوي الذي بات رحيله وشيكاً بسبب تراجع النتائج.

وينتظر أن تكون مباراة الجولة الثامنة بين الاتفاق والأهلي آخر عهد العطوي بالكوماندوز قبل تسليم الراية للمدرب الصربي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"