عادي

بنشيتش ورادوكانو تلتقيان في أبوظبي

23:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إيما رادوكانو تحمل كأس أمريكا المفتوحة

أعلنت شركة فلاش للترفيه، الجهة المنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس، عن مواجهة بين البطلة الأولمبية السويسرية بيلندا بنشيتش، وحاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة البريطانية إيما رادوكانو، في أبوظبي، ضمن منافسات النسخة ال13 من البطولة، في اليوم الافتتاحي للمنافسات المخصص لفئة السيدات الموافق 16 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وبعد تأكيد مشاركة النجمة رادوكانو، الاسم اللامع حالياً في عالم كرة المضرب والتي تسجّل أول حضور لها في البطولة، بذل المنظمون جهوداً كبيرة لضمان استضافة مباراة حماسية تلبي تطلعات عشاق التنس في الدولة من خلال دعوة اللاعبة الموهوبة بيلندا بنشيتش.

ونجحت نجمة التنس السويسرية بنشيتش، والمصنّفة رابعاً عالمياً فيما مضى، في تقديم موسم مميز كلّلته بحصد ميداليتين في أولمبياد طوكيو.

وتعد المباراة التي يستضيفها الملعب الرئيسي في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية، بمثابة إعادة اللقاء بين اللاعبتين بعد المباراة التي جمعتهما في الدور ربع النهائي من بطولة أمريكا المفتوحة.

وقالت النجمة السويسرية بنشيتش: شعرت بسعادة بالغة عند تلقي الدعوة لاستكشاف أبوظبي والمشاركة في بطولة التنس الأهم في المنطقة، ولطالما كنت من عشّاق السفر إلى أماكن جديدة، وأنا متحمسة للتواجد في أبوظبي وزيارة الوجهات الثقافية التي تحفل بها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/5bvemjd3