عادي

«نيسان» تفتح بوابات «إكسبو 2020» في احتفال رمزي للشركاء

15:26 مساء
قراءة دقيقتين
نيسان
نيسان

دبي: «الخليج»
شارك جوني بايفا، نائب رئيس منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوقيانوسيا في شركة نيسان موتور، صباح الأربعاء، في فتح بوابة إكسبو 2020 دبي التي تؤدي إلى منطقة الاستدامة أمام آلاف الزوار، وذلك في إطار الاحتفال الرمزي اليومي بفتح بوابات إكسبو والمخصص لأبرز الشركاء والشخصيات. وتشكّل مشاركة بايفا في هذا الاحتفال محطة مهمة في تاريخ شركة نيسان.
حضر الحفل أعضاء من فريق نيسان وإكسبو 2020 دبي إلى جانب تييري صباغ، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط. وقد جاء تأكيداً على طموحات نيسان في مجال الاستدامة وعلى الرؤية المشتركة لنيسان وإكسبو 2020 دبي التي تهدف إلى إرساء مستقبل أكثر استدامة، وكذلك تماشياً مع طموحات نيسان في مجال الحياد الكربوني المواكبة لمبادرة الإمارات الاستراتيجية لتحقيق الحياد المناخي بحلول 2050.
ولأن نيسان تقدّر إنجازات موظفيها، فقد كانت لهم مشاركة فاعلة في حفل فتح البوابات حيث تميزت الفعالية بحضور أكثر من 30 موظفاً من العديدين الذين لعبوا دوراً أساسياً في إنجاز مشاركة نيسان في إكسبو 2020 دبي وأثني على جهودهم اللافتة في نجاح هذه الشراكة الجوهرية.
وتعتبر بوابات الدخول إلى إكسبو التي صممها المهندس المعماري الشهير آصف خان المقيم في لندن، نقطة الاستقبال الأولى للملايين من زوار المعرض. وبصفتها الشريك الرسمي لقطاع السيارات لإكسبو 2020 دبي، تشرّفت نيسان بالمشاركة في هذه الاحتفالية المميزة.
وتعليقاً على المناسبة، قال بايفا: «إنه لشرف كبير أن تشارك نيسان في هذه اللحظة التاريخية. ففتح البوابات اليوم دليل على التزام نيسان العالمي بالاستدامة. وأنا فخور جداً بمشاركة هذه اللحظة مع فريق العمل الذي بذل جهداً منقطع النظير لإنجاح شراكتنا القيّمة مع إكسبو، ونحن ملتزمون بتمهيد الطريق لمستقبل تنقل مستدام.»
وتشارك نيسان ضمن إكسبو 2020 دبي في عدد من حلقات النقاش والمحادثات طيلة فترة المعرض الذي يستمر ستة أشهر، وتتناول مواضيع مختلفة مع الشركاء الدوليين والإقليميين والمحليين لتسريع التحوّل نحو مستقبل أكثر استدامة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"