عادي

اتحاد الهوكي يكافئ لاعبيه المتفوقين دراسياً

17:37 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الاجتماع
دبي: مسعد عبد الوهاب
عقدت لجنة المسابقات والمنتخبات باتحاد الهوكي اجتماعاً في مقر الاتحاد بدبي مع اللاعبين المبتدئين المسجلين في كشوف الاتحاد للموسم الرياضي الجديد 2021-2022، ممن يعدهم الاتحاد لضمهم إلى منتخبات المراحل السنية، وذلك بحضور عتيق جمعة مدني الأمين العام للاتحاد رئيس لجنة المسابقات والمنتخبات، الذي كشف عن تخصيص الاتحاد مكافآت للاعبين الذين يجمعون بين التميز في اللعبة والتفوق الدراسي؛ لتشحيعهم على استمرار التميز وتحقيق النتائج الجيدة مع المنتخبات مستقبلاً.
واستهل الاجتماع بكلمة لمدني فرحب باللاعبين متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم الرياضية، وشرح لهم الخطوات الخاصة بتلقي التدريبات وفق البرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني للاتحاد، مؤكداً على أهمية التقيد بمواعيد التدريبات، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وفق البروتوكول الصحي المعتمد.
وطالب رئيس لجنتي المسابقات والمنتخبات اللاعبين بضرورة الاهتمام بالتحصيل الدراسي، مشيراً إلى أن الاتحاد سيمنح مكافآت خاصة لأبنائه المتميزين ممن يجمعون بين التفوق الرياضي والعلمي.
من جهة أخرى، تتواصل في الخامسة من مساء الجمعة على ملاعب نادي شباب الأهلي في النهدة، منافسات دوري الهوكي للرجال، بإقامة مباريات الجولة الرابعة من البطولة، التي تقام للمرة الأولى في تاريخ اللعبة بمشاركة 24 فريقاً.
وكانت الجولة الثالثة أسفرت عن فوز فرق الاتحاد الإماراتي «أ» على جولدن إيجل بهدف نظيف، وتايجر الشارقة على ريبلكان 3-0، وبنفس النتيجة فاز يونايتد الإمارات على جولدن إيجل، كما فاز فريق شيما إكس على ريبلكان بهدفين نظيفين، والشارقة الأبيض على شيما إكس 12-0، وتعادل فالكون مع تايجر 1-1، وفالكون الأحمر مع يونايتد الإمارات الأحمر 1-1، وتعادل فريق اتحاد الإمارات مع تايجر الهند بدون أهداف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"