عادي

تفاهم لتعزيز «علامة دبي للوقف»

01:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد الشحي وزينب التميمي خلال توقيع المذكرة

دبي:«الخليج»

وقعت اقتصادية دبي، متمثلة في قطاع التسجيل والترخيص التجاري، مذكرة تفاهم مع مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، التابع لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي، لتعزيز «علامة دبي للوقف» وإحياء سنة الوقف وأهميته في تحقيق التنمية المجتمعية، وذلك من خلال تعريف الشركات المرخصة من قبل اقتصادية دبي بأهمية الوقف وتشجيعهم على المساهمة في المشاريع الوقفية.

وبموجب الاتفاقية سيقوم المركز بتزويد اقتصادية دبي بالمعلومات الخاصة بعلامة «دبي للوقف» والتي سيتم منحها للمساهمين من القطاع الخاص.

وقع الاتفاقية محمد حسن الشحي، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري بالإنابة؛ وزينب جمعة التميمي، مدير مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، في مقر اقتصادية دبي بحضور مسؤولين من الطرفين.

وقال محمد حسن الشحي: «يسعدنا التعاون مع المركز والذي يأتي في إطار الجهود المبذولة لترسيخ ثقافة المسؤولية المجتمعية والإنسانية، ودعم العمل المجتمعي في القطاع الخاص، لتأدية دورهم في خدمة الوطن والمساهمة في مسيرته التنموية المساهمة وفي المشاريع الوقفية، بالإضافة إلى تعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية والمساهمة في بذل الخير والعطاء».

ومن جانبها، قالت زينب جمعة التميمي: تعتبر دولة الإمارات من أوائل الدول المانحة على صعيد العمل الإنساني والخيري، لذا نسعى من خلال التعاون مع اقتصادية دبي في تعزيز ثقافة الوقف وتشجيع القطاع الخاص في دعم العمل الإنساني وخدمة المجتمع، وتحقيق استراتيجية المركز في تمكين التمويل الجماعي لتلبية حاجات المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"