عادي

شرطة دبي ونادي أصحاب الهمم يحتفلان بيوم العصا البيضاء

14:02 مساء
قراءة دقيقتين
شرطة دبي

دبي:
«الخليج»

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بمبادرة الروح الإيجابية ومجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي، وبالتعاون مع نادي دبي لأصحاب الهمم، فعاليات بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء (الإعاقة البصرية).
وأشاد العميد خالد شهيل، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي بالوكالة، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، رئيس فريق لجنة الروح الإيجابية، أن هذه المبادرة تعزز أهداف «الروح الإيجابية»، وتسهم في إسعاد المجتمع والارتقاء بجودة الحياة وتعزز الانسجام الاجتماعي.
وأكد أن شرطة دبي تهتم بجميع فئات المجتمع ومجالاته الرياضية والثقافية والتوعوية والتطوعية والمجتمعية، وتأتي المبادرة لتعزيز الشراكات مع الشركاء الاستراتيجيين مع شرطة دبي في تنفيذ البرامج والفعاليات المجتمعية.
فيما أكد سيف الفلاسي، رئيس مجلس أصحاب الهمم، أن مشاركة أعضاء المجلس، تأتي ترجمة لبرنامج "إدماج"، ومدّ جسور التواصل بين شرطة دبي وأصحاب الهمم وتشجيع دمج المكفوفين وتوظيفهم، وتقديم الأدوات والمعدات اللازمة للمواطنين والمقيمين مجاناً. كما يجري العمل على دمجهم بالخدمات التربوية، وتشجيعهم على الانتساب للأندية، بتنظيم أنشطة ترفيهية، عكست أجواء من المرح والسعادة.
وحضر الفعالية من نادي دبي أصحاب الهمم، ماجد العصيمي، المدير التنفيذي وحمد بالجافلة، المدير التنفيذي المساعد، وهبة سعيد، منسقة ثقافية في ادارة الأنشطة الثقافية والمجتمعية. ومن شرطة دبي النقيب عوض مبارك، منسق مبادرة الروح الإيجابية، والملازم أول محمد المزروعي، عضو مجلس أصحاب الهمم، وفاطمة أبوحجير، منسقة مبادرة الروح الإيجابية وعضو مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي، وعبد القدوس إسحاق، عضو مجلس أصحاب الهمم.
وفي نهاية الفعالية، تقدم ماجد العصيمي بالشكر  للقيادة العامة لشرطة دبي ومجلس أصحاب الهمم ومباردة الروح الإيجابية، لاهتمامهم بأصحاب الهمم

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"