عادي
من الفعاليات الرئيسية لتقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة

عروض ترويجية وتخفيضات خلال مهرجان «ديوالي»

21:03 مساء
قراءة 3 دقائق

دبي: «الخليج»

يعود مهرجان الأضواء «ديوالي» هذا العام خلال شهري أكتوبر/تشرين الأول ونوفمبر/تشرين الثاني ليقدم مجموعة من الفعاليات الترفيهية والفنية، والعروض الترويجية المذهلة والتخفيضات الكبرى، والعديد من الأنشطة والمفاجآت المتنوعة في مختلف أنحاء المدينة.

وتجذب فعاليات مهرجان الأضواء «ديوالي»، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ويعدّ إحدى أبرز الفعاليات على تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، العديد من المجتمعات والجاليات المقيمة، مع ما تتضمنه من احتفالات مبهجة وعروض مميزة.

مدينة متعددة الثقافات

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تستضيف دبي على مدار العام العديد من المهرجانات والأحداث المميزة التي تُسهم في تعزيز مكانتها كوجهة مفضلة للزيارة، ويتزامن تنظيم مهرجان الأضواء «ديوالي» مع إقامة معرض «إكسبو 2020 دبي»، وكذلك الاحتفالات باليوبيل الذهبي للإمارات، للتأكيد على أن دبي مدينة عالمية متعددة الثقافات، لاسيما أنها تحتضن أكثر من 200 جنسية على أرضها يعيشون بانسجام وأمان. ويوفّر المهرجان، الذي يعتبر إحدى الفعاليات الرئيسية ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، الفرصة كذلك للتجار وقطاع التجزئة في دبي لتقديم عروض ترويجية تجذب شريحة واسعة من المتسوقين، وبما ينعكس بشكل إيجابي على زيادة المبيعات. كما أنه يعدّ بداية مهمة لموسم الأعياد خلال الفترة المقبلة حتى نهاية العام الجاري».

ومن خلال الحفلات الموسيقية المباشرة، والعروض الكوميدية والترفيهية، والألعاب النارية المذهلة، والمسابقات المشوقة، والتخفيضات الكبرى، وكذلك العروض على المأكولات والمشروبات، يمكن للجميع الاستمتاع بوقتهم خلال مهرجان الأضواء هذا العام في دبي.

فعاليات التجزئة

بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، سيحظى سكان المدينة وزوارها بفرص التسوق وربح جوائز ذهبية بقيمة 100000 درهم، خلال فعالية مفاجآت «ديوالي» الذهبية؛ حيث يمكنهم ببساطة إنفاق 200 درهم في أي من مراكز التسوق المشاركة، للحصول على قسيمة رقمية للدخول في السحب.

وتتألق دبي التي تلقب ب «مدينة الذهب»، خلال مهرجان الأضواء من خلال فعالية ديوالي ومدينة الذهب والتي تقدم لسكان المدينة وزوارها الذين يقومون بشراء المجوهرات من أكثر من 125 متجراً مشاركاً في هذه الاحتفالية، فرصة الفوز بقسائم هدايا لشراء المجوهرات بقيمة 150000 درهم. وستتوفر مجموعة من الهدايا الذهبية المجانية مع عمليات شراء مختارة، بالإضافة إلى تخفيض بنسبة 50 في المئة على مشتريات مجوهرات مختارة.

ويقدم «فيستفال بلازا» في جبل علي للمتسوقين الهدية التي يختارونها بمناسبة مهرجان الأضواء «ديوالي». حيث يمكن للزوار الحصول على «بطاقة هدايا فستيفال سيتي مولز» مجاناً عند قيامهم بتنزيل تطبيق مكافآت «فستيفال».

ويحتفل ذي بوينت في جزيرة النخلة جميرا بمهرجان «ديوالي» هذا العام، من خلال عرض مذهل لنافورة النخلة التي تعد أكبر نافورة راقصة في العالم، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الترويجية التي تقدمها المطاعم على عدد من أفضل المأكولات المحلية والعالمية.

ويقدم «دبي فستيفال سيتي مول» مجموعة من العروض والمأكولات الشهية في سوق «رايب باي ذا باي»، خلال مهرجان الأضواء. وسيقدم هذا السوق المسائي كل ما يعنى بثقافة المأكولات المحلية إلى الأكسسوارات والأعمال الفنية والملابس الفريدة من نوعها والمصنوعة يدوياً. وسيحظى زوار دبي فستيفال سيتي مول بفرصة الاشتراك في السحب، وربح سيارة هوندا أكورد EX توربو 2021 عند إنفاق 300 درهم أو أكثر.

ويقدم «سيتي سنتر ديرة» للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم فرصة ربح قلادة ذهبية من «جوهرة» أو 100000 نقطة شير.

وسيحظى زوار «سيتي سنتر الشندغة» بفرصة ربح سيارة سيتروين كجائزة كبرى. وللحصول على فرصة الفوز، يتوجب على المتسوقين إنفاق 100 درهم في المتاجر أو 200 درهم في كارفور.

الألعاب النارية

تقام عروض الألعاب النارية الخاصة بتحدي دبي للياقة على شاطئ جميرا خلف «سنست مول» يوم الجمعة 29 أكتوبر.

ويمكن لسكان المدينة وزوارها الاستمتاع بمشاهدة عرض الألعاب النارية في «بلوواترز».

ويستضيف «دبي فستيفال سيتي مول» عرضاً خلاباً للألعاب النارية.وتقدم القرية العالمية لزوارها عروض الألعاب النارية في عطلات نهاية الأسبوع خلال مهرجان ديوالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"